تخوض الممثلة المصرية ريم مصطفى تجربة جديدة على خشبة المسرح من خلال مسرحية "سيدتي الجميلة" مع الممثل أحمد السقا والمقرر عرضها قريباً في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث تعيد ريم تقديم شخصية "صدفة" التي لعبتها الممثلة الراحلة شويكار في المسرحية الشهيرة التي تم عرضها عام 1969 وتعد من أيقونات المسرح المصري.

مسرحية "سيدتي الجميلة" تعد أحد روائع الكاتب المسرحي برنارد شو وتقدم برؤية جديدة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وإخراج حسن عبد السلام، وتدور أحداثها حول كمال الذي يبحث عن امرأة جميلة ليريها للملك، فتسرقه نشالة تدعى صدفة فيعجب بشخصيتها المتوحشة ويأخذها ليعلمها آداب الإتيكيت، ويعلمها كيفية التصرف مع الملك.

وتسجل "سيدتي الجميلة" التجربة الثانية لريم مصطفى على خشبة المسرح بعدما قدمت العام الماضي مسرحية "في نص الليل" بمشاركة حسن الرداد، غادة عادل، محمد عبد الرحمن توتا، سليمان عيد، مصطفى هريدي، مصطفى بسيط، نيللي محمود، وإخراج عمرو عرفة. والعمل مستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر.

وفى سياق آخر تواصل ريم مصطفى تصوير مسلسلها الجديد "سر السلطان" المستوحى من قصة الأديب الراحل يوسف ادريس "سره باتع"، دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدورما بين زمنين، وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج لخالد يوسف والمقرر عرضه في شهر رمضان 2023، ويشارك في بطولة العمل أكثر من 60 ممثل وممثلة من مختلف الأجيال.