أقدمت سيدة مصرية على توجيه عدة طعنات بسكين لشقيقها الذي يصغرها سناً، بعد تقييد يديه وقدميه، وذلك بسبب معاناتها من أزمة نفسية تعالج منها منذ وفاة والديها في محافظة الأقصر أقصى جنوب مصر، بحسب تقارير إعلامية محلية.


وأفادت سلطات الأمن في مصر، بأن السيدة وجّهت 11 طعنة لشقيقها، منها 10 طعنات نافذة بالبطن وواحدة بالظهر، وذبح بالرقبة من الناحية اليمنى، ما تسبب بوفاته على الفور.
وأضافت السلطات أن الحادث شهده منزل الأسرة الكائن بنجع الصوالحة شرق محافظة الأقصر، وأن السيدة المتهمة تبلغ من العمر 37 عاما غير متزوجة، وشقيقها المجني عليه عمره 33 عاما.
وكشفت السطات أن "المتهمة تمر بأزمة نفسية منذ وفاة والديها وكانت تتلقى العلاج على فترات، فيما كان يعاني شقيقها أيضا من أزمة نفسية ويخضع للعلاج بحسب أقوال جيرانهما وشهود العيان".
وألقت أجهزة الأمن في ساعة مبكرة من صباح الإثنين، القبض على المتهمة في موقع ارتكاب الجريمة وهو منزل الأسرة وبدت في حالة غير طبيعية، وتم التحفظ على سلاح الجريمة وبه آثار دماء المجني عليه.
كما نقلت السلطات، جثمان المجني عليه لمشرحة مستشفى الكرنك بالأقصر جنوب البلاد، تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق.