يبدو أن أبًا جديدًا يدعى أوزغور جيفريك أوغلو قُتل برصاص كلبه الأليف من مسافة قريبة بينما كان يحزم أمتعته بعد رحلة صيد في تركيا، وكان الشاب البالغ 32 عامًا، على وشك العودة من عطلة نهاية الأسبوع للصيد في هضبة كيزلان، في منطقة ألاكام بمقاطعة سامسون التركية، عندما اندلعت الحادثة المأساوية يوم أمس.


ويُعتقد أنه بينما كان الصياد يضع كلبه في صندوق السيارة، داس الكلب على زناد البندقية التي لا تزال محملة والتي كانت موجهة نحو صاحبها، ونُقلت جثة جيفريك أوغلو أولاً إلى مستشفى ألكام الحكومي ثم نُقلت إلى سامسون، عاصمة الولاية، لتشريح الجثة.
وأفادت وسائل الإعلام المحلية أن الصياد المنكوب قد أصبح أبًا قبل 10 أيام فقط من وفاته المأساوية، ونشر، الذي يبدو أنه محب للكلاب، سلسلة من الصور مع العديد من الكلاب المختلفة في رحلات الصيد ولم يتضح أي كلب كان مسؤولاً عن وفاته المبكر.
وأظهرت لقطة نُشرت مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي جيفريك أوغلو يبتسم على نطاق واسع بينما كان يمسك بسلسلة من الطيور النافقة بيد واحدة ويداعب رقبة كلب باليد الأخرى.
وتحقق الشرطة والمدعون العامون في وفاة جيفريك أوغلو ولا يشتبه في ارتكاب جريمة، ولكن بعض التقارير الإعلامية افترضت أن ادعاء الكلب القاتل يمكن أن يكون غطاءً على جريمة قتل، كما ذكرت وكالة إخبارية واحدة على الأقل أن رواية الأحداث التي تم الإبلاغ عنها على نطاق واسع في وسائل الإعلام المحلية تبدو غير مرجحة وأن أوزغور ربما كان في الواقع، ضحية لهجوم مستهدف.