بعد الكثير من التكهنات، قرر الممثلان المشاركان في مسلسل "Tell Me Lies"، جاكسون وايت وغريس فان باتن، الإعلان عن علاقتهما خارج الشاشة في وقت سابق من هذا الشهر، ويلعب الثنائي دور الزوجين على الشاشة وواجها شهورًا من شائعات المواعدة قبل مشاركة صورة لهما وهما يقبلان لتأكيد علاقتهما الرومانسية.


في حين أنهم أحدث زوجين مشهورين حتى الآن ويعملان معًا، إلا أنهما بعيدان عن الأول. ساعدت الامتيازات الشبابية مثل "High School Musical" و "Twilight" في جلب بعض الأزواج المشاهير الأكثر شهرة من منتصف إلى أواخر الفترات من فانيسا هادغنز وزاك إيفرون وروبرت باتينسون وكريستين ستيوارت.
بالطبع، لا تنجح بعض هذه العلاقات على المدى الطويل. ومع ذلك، يفعل الآخرون. لنأخذ جينيفر لوبيز والنجم بن أفليك، الذي أعاد إحياء حبهما بعد سنوات وتزوجا في عام 2022 كمثال.

قمنا بتجميع قائمة من الأزواج المشاهير الذين عملوا معًا واستخلصنا ما إذا كان حبهم لا يزال قويًا حتى اليوم.


أكد النجمان المشاركان في "Tell Me Lies" غريس فان باتن وجاكسون وايت علاقتهما في تشرين الثاني 2022
وشاركت فانيسا هادغنز وزاك إيفرون في بطولة هاي سكول ميوزيكال ويؤرخ من 2005 حتى 2010، واشتهرت فانيسا هادغنز وزاك إيفرون بتأريخهما بينما كانا يلعبان ثنائي على الشاشة في هاي سكول ميوزيكال، إنما إنفصلا في عام 2010.
وفي سلسلة أفلام توايلايت، كريستين ستيوارت وروبرت باتينسون، الذي إستمر من عام 2009 حتى عام 2013، ولم يكن حب كريستين ستيوارت وروبرت باتينسون أبدًا مثل بيلا سوان وإدوارد كولين في ملحمة توايلايت. بدأ الثنائي المواعدة في عام 2009 وانفصلا بعد أربع سنوات.
ولعب براد بيت وأنجلينا جولي دور ثنائي في السيد والسيدة سميث وكانا معًا من عام 2005 حتى عام 2016، ولسوء الحظ، انقسم العشاق في عام 2016 وانغمسوا في طلاق فوضوي منذ ذلك الحين.
كما ظهرت جينيفر لوبيز وبن أفليك في فيلم "Gigli"، ولم تنجح علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك في المرة الأولى، لكنهما وصلا إلى الممر في عام 2022 بعد إحياء علاقتهما الرومانسية.
ووجدت مايلي سايروس وليام هيمسورث الحب في فيلم "The Last Song"، وتزوجا أخيرًا في عام 2018 وتطلقا بعد عام واحد.
كما تزوج كيت هارينغتون وروز ليزلي بعد أن كانت شخصياتهما معًا في مسلسل "Game of Thones"، واستمتع جون سنو من كيت هارينغتون برومانسية عابرة مع زوجته الحقيقية روز ليزلي. وتزوج الثنائي في عام 2018.
رقصت جينا ديوان وتشانينج تاتوم في طريقهما إلى علاقة أثناء تصوير فيلم "Step Up"، كما أشعلا علاقة حقيقية أدت إلى زواجهما في عام 2009 قبل الانفصال في عام 2018.
وكان نجمي "Big Bang Theory" كالي كوكو وجوني جاليكي على علاقة سرية لمدة عامين، أما تشاد مايكل موراي وصوفيا بوش تزوجا وطلقا أثناء بطولة ون تري هيل.
وظهرت هيلاري داف وصديقها السابق آرون كارتر في حلقة من "Lizzie McGuire" معًا، وشاركت إيفا مينديز وريان جوسلينج في بطولة "The Place Beyond the Pines" في عام 2012 في "The Place Beyond the Pines" وما زالا سويًا مع عائلة سعيدة اليوم!