حل الفنان اللبناني نادر الأتات ضيفاً على رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية هلا المر في برنامج Special الفن.


وخلال الجزء الثاني من المقابلة، أشار نادر الأتات الى أنه يؤمن بالصدفة وبوجود شرارة أو كيمياء، أكان في الحب او العمل، وهناك من يشعرون بأنهم أقرب إليه.
وقال انه يشم رائحة ثياب والدته عندما تغيب عنه، وذلك لأنه يشتاق إليها.
من ناحية ثانية، عبّر عن اعجابه بديو الفنانين سعد لمجرد وإليسا، مشيراً الى أن هذه التركيبة نجحت، والطرفان أضافا الى بعضهما البعض، وقال ان سعد لمجرد خُلق نجماً.
وقال إنه لو كان مكان الشاعر أحمد ماضي، ما كان قبل التهميش بحقه من قبل إليسا، لكن ردة فعل ماضي والفنان زياد برجي كانت قوية في مكان ما، لكن الأتات يدعم برجي، ويميل أكثر إلى نسخة الأغنية بصوته.
من جهة أخرى، قال الأتات إن الفنان فارس كرم كان معه حق في اعتراضه على صورته على بوستر حفله مع الفنانة ميريام فارس، لكنه في لحظة غضب، كتب ما كتبه على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما استفزته ميريام. تكلم الأتات عن الأثر الكبير لوفاة الفنان جورج الراسي، وإهمال الدولة، ودخل في حزن عميق بعدها، وكشف عن الرسالة المؤثرة التي وجتها له والدة جورج الراسي خلال تقديمه التعازي.
وقال الأتات إن هناك ملحنين نجح معهم، منهم سليم عساف وفارس اسكندر وهشام بولس، واعتبر سمير صفير من عظماء الملحنين، ويتمنى ان يضع بصمته في مسيرته، وهناك تواصل بينهما لعمل مصري.
وكشف عن تفاصيل اللقاء الذي جمعه باللاعب العالمي ليونيل ميسي، وقال إنه يشجع المنتخب البرازيلي، لكنه لن يزعل لو حصل المنتخب الارجنتيني على اللقب.