على مر السنين، يتآكل إنتاج الميلانين في الجسم، والصباغ الطبيعي الذي يعطي لونًا لبشرتنا وشعرنا وجسمنا، ويعطي الإنسان صبغة رمادية أكثر شفافية.

إنها علامة بصرية لمرور الوقت، وفي الماضي كانت ردة الفعل بالنسبة للكثيرين إخفاء الرمادي. لكن اليوم، تنجذب المزيد من النساء نحو المظهر الطبيعي، وتحت شعار "الشعر لعام 2022؟ احتضن ما لديك بشكل طبيعي مع بعض إبراز اللباقة".


كيف تتبنين اتجاه "المزج الرمادي"؟


المزج الرمادي هو تطبيق دقيق للون الشعر يتأرجح بين الإبرازات والبلاياج. سيقوم الملون أولاً بتفتيح أجزاء كبيرة من الشعر باستخدام بلاياج الخفيف، ثم يبرز التأثير على عدد قليل من الخيوط الدقيقة لدمجها في الشعر الرمادي الموجود بشكل طبيعي. ليبدو التباين بين الخيوط الفاتحة والشعر المشبع بالألوان أكثر طبيعية، مما يمنح مزيدًا من العمق في تناغم مع خطوط الشعر الرمادي. الميزة هي أنه يمكن إجراؤه على أي لون أصلي، سواء كان بنيًا غامقًا أو أحمر دافئًا أو أشقرًا ساطعًا. على سبيل المكافأة، يكون التلوين خفيفًا إلى حد ما ولا يتطلب سوى القليل من العناية، لذلك يمكن تباعد زيارات مصفف الشعر على مدى عدة أشهر. مثالي لتعزيز الظلال الفضية.
يتيح لك المزج الرمادي الانتقال إلى الشعر الرمادي برشاقة ويمكن تكثيفه مع تلاشي ألياف الشعر بمرور الوقت. من السهل الحفاظ عليه، مع احترام سلامة الشعر، وقبل كل شيء، يحمل رسالة قوية من قبول الذات، هذا الاتجاه الجديد للشعر هو بالتأكيد موجود لتبقى.