كشفت الممثلة المصرية رنا رئيس عن بداياتها في مجال التمثيل، ورأي والدتها كما أعلنت عن أصعب دور لعبته وعن كواليس مسلسل موضوع عائلي وذلك خلال آخر مقابلة لها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم.


وقالت الممثلة أنها قبل أن تنشهر إلتقت بمنى في إحدى الأعراس فتوجهت لها وقالت لها أنها ستكون يوماً ما معها في البرنامج، وكانت منى لا تعرفها.
وكشفت أن والدتها عارضتها ولم تكن تريدها أن تخوض هذا المجال، موضحة: "رغم أن ماما كانت ماكييرة كبيرة، ولها علاقة قوية بالفن والفنانين، لكنها كانت رافضة تماما إني أدخل المجال، هي كانت عاوزاني برة المجال، وكانت أنا رغبتي الأولى التمثيل، فكنت كل ما أشوف حد أروح أقوله يقولها إنها توافق إني أمثل، وكنت ساعتها في أولى ثانوي".
أما عن أصعب دور لها فقالت: "ليالينا 80 هو كان أصعب دور في حياتي عشان كان تحدي كبير أوي ليا وعشان أنا بخاف جدا على عيني، وبالنسبالي كان أصعب حاجة في الدور إني كفيفة، فأنا كنت بعمل أكتر حاجة بخاف منها".
وتحدثت رئيس عن كواليس مسلسل موضوع عائلي وقالت: "حسيت في كواليس موضوع عائلي إننا عيلة وكلنا مع بعض ولما خلصت تصويره كنت هعيط والمخرج أحمد الجندي هو اللي صنع بينا روح عائلية، وكان حلم حياتي أمثل مع الأستاذ ماجد الكدواني وحققت الحلم في موضوع عائلي، وقريب هيتعرض الجزء الثاني من المسلسل واحنا خلصنا تصويره".