تصدر فيلم Black Panther: Wakanda Forever شباك التذاكر العالمي محققاً أرقامًا قياسية وذلك بعد طرحه في بداية الأسبوع الماضي، حيث طرح الفيلم في السينمات ودور العرض في يوم 11 من شهر نوفمر الجاري، وحقق شباك التذاكر في أميركا وحدها حوالي نصف إجمالي إيرادات الفيلم في شباك التذاكر العالمي.

وجاء بعده العديد من الأفلام في القائمة منها Black Adam وTicket to Paradise وغيرها.
أما إجمالي الإيرادات فتخطى الـ 355 مليون دولار خلال أسبوع واحد من بداية عرضه.
ويشارك في بطولة فيلم Black Panther Wakanda Forever العديد من الفنانين العالميين منهم تينوك هويرتا، ليتيتيا رايت، أنجيلا باسيت، لوبيتا نيونجو، داني جوريرا، وينستون ديوك، مارتن فريمان، ميكايلا كويل، ريتشارد شيفوالفيلم من تأليف ريان كوجلر بالتعاون مع جو روبرت كول.
وتدور قصة الفيلم حول قتال الملكة راموندا وشوري ومباكو وأوكوي ودورا ميلاجي لحماية مملكة واكاندا من تدخل القوى العالمية في أعقاب وفاة الملك T'Challa، بينما يسعى شعب الـ Wakandans جاهدين لاحتضان فصلهم التالي، وبالتالي يجب أن يتحد الأبطال معًا بمساعدة War Dog Nakia وEverett Ross وتشكيل مسار جديد لهم وتتابع الأحداث.
يشار إلى أن الجزء الأول من فيلم Black Panther الفهد الأسود الذي عرض في عام 2018، هو أول فيلم ضخم من بطولة بطل أسود خارق، وحقق إيرادات تزيد عن 1.3 مليار دولار، وحصل على ترشيح لجائزة أوسكار لأفضل فيلم.