كشف الممثل المصري كريم عبد العزيز عن مفاجأة ضخمة بإنتظار الجهور تجمعه بالممثلة المصرية منة شابي، وهي تعاون جديد من خلال فيلم "بيت الروبي" إضافة إلى الفنان المصري كريم محمود عبد العزيز وهو من اخراج بيتر ميمي، ومن المتوقع أن يعرض في عيد الأضحى القادم.


والفيلم من نوع اللايت كوميدي ويتضمن قصة حب جميلة بين كريم عبد العزيز ومنة شلبي، بالإضافة إلى أن كريم محمود عبد العزيز يقدم شخصية شقيق كريم عبد العزيز خلال الأحداث.
وكان قد شارك كريم عبد العزيز بجلسة حوارية على هامش معرض الشارقة للكتاب الذي اختتم فعالياته البارحة، وفي جلسة استضافته الى جانب كاتب رواية الفيل الازرق الروائي المصري أحمد مراد للتحدث عن ابرز التحديات التي واجهت الفيلم بجزأيه الاول والثاني، هو الذي لاقى نجاحاً جماهيرياً كبيراً.
قال كريم عبد العزيز: "إن قصة الفيلم تتميز بالخيال البصري الواضح عليها، وهي لم تزل على الورق، لدرجة أنني كنت أقرؤها وأنا أشاهد الأحداث ماثلة أمام عيني، وهذا ما يميز (الفيل الأزرق) عن غيرها من الروايات، ولأني لم أخض تجربة سابقة مثله، فقد قرأت النص بتمعن لدرجة أنني توجست من بعض المشاهد في الرواية، وخفت أن تلبسني العفاريت من شدة تأثيرها فعلاً".