إستضافت الاعلامية أنجليك مونس على اذاعة لبنان الاعلامية رئيسة موقع الفن هلا المر بمناسبة تكريمها في مهرجان إضافة وكان لها هذه المقابلة معها حول مسارها وشعورها حول هذا التكريم.

أنجليك قدمت هلا بأجمل الكلمات وتكلمت عن اعمالها الانسانية وعملها الاعلامي الدؤوب الذي استمر لاكثر من 30 عاما وصدقها في هذا المجال رغم مرض عينيها كما تكلمت عن ايمانها بالله وارادتها الصلبة.

تكلمت المر عن عدم قدرتها على رؤية وجهها على المرآة رغم تمسكها بأنوثتها وأكدت ان ضميرها مرتاح فتنام ملئ جفنيها. أخبرتنا المر عن مهنتها الاعلامية والصعوبات التي واجهتها والتي حاولت ان تحيدها عن زملائها الذين يعملون معها او المذيعين والمذيعات التي دربتهم.
وعن علاقاتها بالفنانين، وان كان الكل يحبها فقالت ان قلبها مفتوح للجميع رغم ان حسد بعض الاعلاميين يسبب خلافات بين المر والفنانين.
وأكدت المر أن الذي جعلها تتخطى مصاعب مرضها هو الايمان بالله ومحبة الاقرباء لها من خالها دولة الرئيس ميشال المر وزوجته سيلفي، ورئيس مجلس ادارة النشرة ابن خالتها ارز المر، وشقيقتها روزي... كما شكرت زملائها وزميلاتها بموقع الفن الذي يحيطون بها بمحبتها مثل كاتيا السيد وماري-لورد سمعان والباقون..
أخبرت هلا عن عملها الانساني مع المعوقين والضريرين والسجناء والمدمنين ونشاطها في جمعية نسروتو الاناشيد مع الاب مروان غانم.
شكرت هلا الاعلامي سام سعد على تكريمها في مهرجان إضافة كما وصفت الوزير زياد مكاري بالماهر والكفوء والوطني وجماله الداخلي ينعكس على جماله الخارجي كما تمنت ان يبقى وزيرا في الحكومة المستقبلية لان لديه مشاريع عديدة للاعلام والاعلاميين وشكرته على لقب "سفيرة الاعلام الهادف".
كان الختام بين مونس والمر بكلمة عن الاستقلال والجيش اللبناني وبأن جوقة نسروتو ستحيي رسيتال غنائي وطني بقيادة الاب مروان غانم في قلعة راشيا يوم الاحد 20 تشرين الثاني الساعة 3 بعد الظهر ودعت كل المستمعين للحضور.
في نهاية اللقاء اشادت المر بأخلاق أنجليك مونس ورسالتها الاعلامية وكلامها اللطيف كما أثنت على عمل إذاعة لبنان الرسمية وفريقها.