تزخر حفلات الفنان حسين الديك أينما حل بالنجاحات، فكيف إذا كانت أمام الجاليات العربية في بلدان أجنبية، وجمهوره المتشوّق دائماً إلى حضور حفلاته وسماع أغنياته بصوته الجميل يترقب وصوله إلى حيث يقيم كي يحجز له مقعداً.


وقد جال حسين الديك على عدد من الدول في سلسلة حفلات أحياها منها العربية وأخرى أوروبية وصولاً إلى أستراليا.
وبعد النجاح الكبير الذي حققه الحفل الذي أحياه في العاصمة القطرية الدوحة، وحفل دبي تألق حسين الديك هذه المرة في احياء حفلات عديدة بين هولندا – بورنوسك وألمانيا - دوسلدورف وثلاث حفلات في ملبورن وبنكستون - استراليا.
هذه الحفلات التي بيعت فيها التذاكر بالكامل قبل اسبوع من مواعيدها تظهر مدى الخيارات الصائبة للديك في اختياره لاعماله والانتشار الذي تحققه في دول الاغتراب على غرار الدول العربية.
وكعادته اشعل حسين حماس جمهوره الحاضر خلال غنائه على المسرح أشهر أغنياته الحماسية والإيقاعية والرومنسية نذكر منها "سوا سوا"، "عالموت"، "مليون بحبك مليون"، "لما بضمك عصديري"، "محلاكي" وغيرها من الاغنيات التي رددها الجمهور معه وسط اجواء تفاعلية مميزة استمرت حتى ساعات الصباح الاولى.
اشارة الى ان حسين سيعود اخيرا إلى بروكسيل ليحيي حفلاً في 18 من الجاري مختتماً بذلك جولة حفلات اقل ما يقال فيها انها ناجحة بإمتياز اظهرت مدى حب الناس لحسين الديك على امتداد العالم.