ديزني على وشك أن تصبح الشركة الضخمة التالية لتجميد التوظيف وخفض عدد الموظفين بعد خسارة لأكثر من مليار دولار، وعلى الرغم من مكاسب اشتراكها، تواصل الشركة خسارتها في سوق البث المباشر، حيث تضاعف في الخريف تقريبًا على أساس سنوي لتصل إلى 1.

47 مليار دولار.
ووجه الرئيس التنفيذي لشركة ديزني، بوب تشابيك، المذكرة إلى قادة أقسام ديزني، قائلاً إن الشركة تقوم بتجميد التوظيف المستهدف وتتوقع بعض التخفيضات الصغيرة في عدد الموظفين حيث تتطلع إلى إدارة التكاليف.
كتب: "في حين أن بعض عوامل الاقتصاد الكلي خارجة عن سيطرتنا، فإن تحقيق هذه الأهداف يتطلب منا جميعًا الاستمرار في القيام بدورنا لإدارة الأشياء التي يمكننا التحكم فيها وعلى الأخص تكاليفنا".
وسجلت المنصة أكثر من 235 مليون مشترك في البث المباشر على جميع المنصات، حيث تفوقت Disney + على توقعات وول ستريت بإضافة 12.1 مليون مشترك.
وزادت الإضافات الإجمالي إلى 164.2 مليون على Disney +، بينما زادت أيضًا منصات الشركات الأخرى مثل Hulu و ESPN + اشتراكاتهم في الربع الأخير، وتراجعت أسهم الشركة بأكثر من 13 في المائة يوم الأربعاء، رغم أنها انتعشت قليلاً يوم الجمعة إلى سعر 95.01 دولاراً للسهم.