يحضر الفنان المغربي سعد لمجرد لمفاجأة ضخمة للغاية في حفله الغنائي المرتقب في دبي في منطقة "كوكاكولا أرينا"، والذي يتزامن مع إنطلاق منافسات كأس العالم لكرة القدم في قطر، يوم الأحد الواقع فيه الـ 20 من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري.


وأعلن القائمون على الحفل أنه من المقرر أن تتاح الفرصة أمام الجمهور لمتابعة المباراة الافتتاحية بمونديال قطر 2022، وذلك من خلال شاشات توزع على الجمهور، ليبدأ الحفل عقب انتهاء المباراة، وهذا يحدث لأول مرة في حفل غنائي.
وكان لمجرد قد نشر أول مقطع فيديو لتوثيق مراسم حفل زفافه على السيدة غيثة العلاكي، بداية من يوم الحناء على الطريقة المغربية ومروراً بإجراءات عقد القران وتوثيقه في السفارة المغربية بباريس، ثم حفل الزفاف الذي أُقيم في سرية تامة بحضور عدد قليل من أفراد العائلتين والأصدقاء المقربين، وأكد سعد أنه اختار غيثة زوجة له لأنها أكثر من وقف معه وسانده في أزماته.
وعلق قائلاً: "بين أهلي والمقربين، وسط رائحة المغرب الذي أعشق وأعلامه التي ترفرف، وسط الحب غير المشروط ممن أحب ويحبوني، ارتبطت بمن وقفت معي وساندتني بغير حدود، معها سأبدأ رحلة عمر جديدة وأتمناها حياة مديدة سعيدة يتوجها من سيحمل اسمي من بعدي كما حملت اسم البشير ونزهة، لكل من دعا لي ولكل من لي في قلبه مساحة صغيرة، أشارككم فرحة عمري".