في الموسم الجديد من مسلسل "صالون زهرة" ، تعلن زهرة افتتاح صالون الحلاقة الرجالي "موس وشفرة"، بعدما باتت الأوضاع المعيشية صعبة، ويفتتح أنس مقهى لتقديم النرجيلة، تتردّد عليه النساء، ما يشعل خلافات بينهما بسبب الغيرة.


يقف أمام صالون زهرة الجديد، طابور من الرجال الذين ينتظرون دورهم بفارغ الصبر، وتستعين زهرة بزيكو وفادي لمساعدتها، واللذين يورطانها بمشاكل كبيرة، كما تكتشف زهرة أن عصابة الاتجار بالممنوعات عادت لتحوم حول أنس، لتوريطه مجدداً، في وقت هو يرفض التعامل معهم مجدداً.
من جهة ثانية، تتسلّم هنادي الملحمة وتديرها على طريقتها تحت رعاية الجار عبد الله. وإثر سفر سمير، سيرسل بدلاً منه ابن خالته منير ويجعله مساعداً لأنس، والذي يورط أنس بمشاكل كثيرة طمعاً بالمال. ومنذ الحلقة الأولى، نكتشف أن ثمة من يلاحق زهرة، ويبدو كالشبح الذي يختفي ويظهر فجأة.
في سياق الأحداث، تصل حافلة من سوريا على متنها والدة أنس وخالته وعمته، اللواتي يأتين في زيارة عائلية مفاجئة لكن في وقت غير مناسب للجميع. وسيجعل وجود أم انس وقريباتها الوضع أكثر تأزماً، لاسيما أن النساء الثلاث لا يعرفن الكثير عن تفاصيل حياة أنس وزهرة مما يسبب الكثير من المواقف المحرجة والمضحكة في آن.
يضم "صالون زهرة"، نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرّة، أنجو ريجان، حسين مقدم، عبد الرحمن قويدر، بمشاركة نقولا دانيال، نوال كامل، مجدي مشموشي، ناظم عيسى، مارينال سركيس، جورج دياب، عمر ميقاتي، هشام أبو سليمان، دوري السمراني، وظهور خاص لكل من الممثلات القديرات سامية الجزائري، هدى شعراوي، وفاء موصللي.. تأليف كلوديا مرشليان وإخراج جو بو عيد، وهو من "عروض شاهد الأولى"، وينطلق يوم غد الخميس 10 تشرين الثاني.