حل الفنان اللبناني نادر الأتات ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن الاعلامية هلا المر في برنامج Special الفن، وتحدث الأتات عن العديد من المواضيع الفنية والخاصة.


تكلم نادر الأتات عن غنائه المواويل، مشيرا الى مميزات هذا اللون الغنائي الذي يحب تأديته. وعن السباق في الوسط الفني، قال إنه أصبح اليوم على الأغنية، والفنان بحاجة الى مجموعة أغنيات ناجحة لكي تعلو أسهمه، ومن يقدم أغنية أفضل يُطلب أكثر للحفلات، كما تحدث عن اختياره مواضيع أغنياته. وعلق الأتات على استخدامه عبارة سورية في أغنية "الضيعة" التي هي أغنية لبنانية.
وعن شريكة حياته المستقبلية، قال إنه يفضل أن تكون من خارج الوسط الفني، لأن هناك ضغطاً على الشخص الذي يعمل في هذا المجال، فكيف ان كان الشريكان يعملان فيه. وأضاف أنه من الاشخاص الذين يغارون على حبيبتهم، نافياً أن تكون الممثلة المصرية مي عز الدين حبيبته، لكنه اختار ان يمثّل معها، خصوصا انه أحب ثنائيتها مع الفنان المصري تامر حسني في "عمر وسلمى"، وتابع أنه في حال أراد أن يدخل مجال التمثيل، يحب تقديم عملاً مثل أعمال تامر حسني السينمائية، فيها رومانسية وكوميديا وأغاني.
وقال الأتات إنه لا يحب الجيش الإلكتروني، وان فانزاته مهذبون ويشبهونه كثيراً، وعبّر عن تعاطفه مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مشيرا الى أنها أيقونة في عالم الغناء ولا تستحق أبداً ما حصل معها، وأشار إلى أن مشاكلها الشخصية أثرت على نفسيتها، وتمنى لها الشفاء العاجل لأن الساحة الفنية بحاجة الى صوتها.
واعتبر الأتات أن المخدرات بداية النهاية، وهي ابتلاء، وتؤثر على الصحة والصوت، وكشف أن بعض النجوم يتعاطون المخدرات، لأنهم يظنون أن عليهم القيام بذلك، لكي يكونوا سعداء ومليئين حماس خلال الحفلات، ما هو خطأ، وقال إنه يجمع طاقته من خلال النوم.
وقال الأتات إن الفنان الذي يغني باللغة العربية، لا يمكن أن يصل إلى العالمية، لكن ميريام فارس دخلت الترند بموسيقاها، وعادت بقوة إلى الساحة.
وتكلم عن الديو الذي جمعه بالفنان نور الزين، وقال عنه إنه فنان كبير، وأغنيات ثقيلة بأهميتها، وأمل الأتات أن يفتح هذا الديو أبواباً له في العراق، وماذا قال عن الأغنية الخليجية؟
وكشف الأتات أنه يتعلم العزف على العود، ويتابع تمارين الصوت مع الأستاذة أراكس التي تمرن السيدة ماجدة الرومي والفنانة جوليا بطرس، مشيراً إلى أنه لا يتوقف عن العمل على نفسه.