يزن خضور

كشفت الفنانة السورية ميريام عطا الله عن سعادتها بأصداء أغنيتها "سمسارة العرسان" التي أطلقتها مؤخراً عبر اليوتيوب.


وقالت عطا الله في حديث خاص مع موقع الفن: "لاحظت أن الأغنية لافت رواجاً وشعبية مثلها مثل باقي أغنيات ألبوم (يقبرني جمالك السبعة) و المحبب فيها كلماتها الغريبة الجديدة وحلاوة الموال اللي لا زال أهل منطقتنا يتوقوا لسماعه".
وعن اللهجة التي تتمنى أن تؤديها عطا الله مقبلاً قالت: "مازال هناك لهجات كثيرة أحبها وأتمنى أن أوديها، لكن لا أسعى تجاه لهجة مُعينة هذا الشيء يأتي نتيجة للأغاني التي تُعرض عليّ و تُؤثّر بي".
وفي تعليقها على أزمة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، قالت: "أتمنى أن تكون قوية وتحافظ على نعمة الله بصوتها وجسدها من أجل بناتها والنّاس التي تحبّها ، جميعنا نمر بحالات ضعف و تعب لكن يتوجب عليها تخدير الوجع بوقتها وإرادتها".
أما عن موقفها في حال عاش أزمة شيرين ردت ميريام بالقول: "ما ممكن عيش هالأزمة لا من ناحية الزواج ولا في مواضيع أخرى مشابهة لذلك، لأني جبّارة كثيراً على نفسي من أجل كل الذين أحبهم و أولهم والدتي، أنا لا أسمح لنفسي بأن أصل لدرجة التحطيم، وأحاول أن أبقى بحالة جيدة من أجل الذين يحبوني كي لا أحملهم همّي، ويجب على شيرين أن تبدأ التفكير بهذه الطريقة، وأتمنى لها التوفيق وأن تعود لألقها ولجمهورها".
أما عن مشاريعها المقبلة، فردت عطا الله بطرافة: "حاليا دخلنا فصل الشتاء، وأنا بصراحة يصيبني اكتئاب، وبفضّل بهالوقت اتخبّى بالبيت".