حياة النجوم العالميين لم تكن في بداياتهم سهلة او مليئة بالنجاحات، قام العديد منهم بوظائف غريبة قبل الوصول الى المجد الذي يعيشونه والثراء الفاحش الذي يتمتعون به.

إليكم بعض الوظائف الغريبة من بائعة بيتزا الى العمل في النجارة. إليكم بعض المهن التي اختبرها المشاهير.

جوليا روبرتس

قبل ان تكتسب الشهرة بعد دورها في فيلم Pretty Woman عام 1990، كانت النجمة العالمية جوليا روبرتس بائعة بيتزا. هذا العمل هو بمثابة اعداد مثالي لدورها ونجاحها المثالي في فيلم Mystic Pizza » لدونالد بيتري.

هاريسون فورد

الممثل الاميركي هاريسون فورد الذي لم يستطع العثور على دور في السينما عمل نجاراً. وجد نفسه يقوم بأعمال خشبية عند صانع الافلام الكبير جورج لوكاس الذي عرض عليه دوراً في فيلم الخيال العلمي « Star Wars ».

جيم كاري
بعد أن فقد والده وظيفته، ترك النجم العالمي جيم كاري، الذي كان يبلغ من العمر 15 عامًا فقط ، المدرسة لمساعدة أسرته. بدأ حياته كعامل نظافة في النهار وكان يقيم العروض في الحانات ليلاً. غادر تورونتو، حيث نشأ، ليجرب حظه في لوس أنجلوس.

مورغان فريمان

انضم مورغان فريمان إلى الجيش الأمريكي عندما كان عمره 18 عامًا. لمدة خمس سنوات، عمل ميكانيكيًا في سلاح الجو. في نهاية خدمته، أخذ دروسًا في التمثيل.



هيو جاكمان

عمل الممثل الاسترالي هيو جاكمان كمهرج في حفلات اعياد ميلاد الاطفال لمدة ثلاث سنوات تقريباً، أخبر جاكمان مرة لصحيفة ديلي ميل البريطانية: "أتذكر صبيًا يبلغ من العمر 6 سنوات قال لأمه "أمي ، هذا المهرج رهيب" وكان على حق ".

جورج كلوني

بعد الانتهاء من دراسته الثانوية، عمل جورج كلوني بائع للأحذية النسائية. وقال مرة في مقابلة مع نيوزويك: "لقد كان عملاً رهيباً".

بيرس بروسنان


في عمر ال16 عاماً تعلم الممثل البريطاني بيرس بروسنان ان يلفث اللهب في شوارع لندن، ما سمح له بالتعرف على احد مالكي السيرك الذي وظفه لمدة ثلاث سنوات. كان بالتوازي يتدرب في مركز لتعليم فن الدراما في لندن.




جينيفر لوبيز

بعد اتمامها دراسة في الحقوق في مدينة نيويورك، عملت النجمة العالمية جينيفر لوبيز مساعدة قضائية في احد مكاتب المحاماة.


بيونسيه

قبل ان تغني امام الملايين، غنت النجمة العالمية بيونسيه امام زبائن صالون تصفيف الشعر الذي كان لوالدتها وهي تقوم بكنس الشعر. كانت تنظم منافسات غنائية مع صديقاتها كان الهدف منها ان تتجاوزن بأصواتهن اصوات مجففات الشعر.