اتخذت شركة "Lyft" وهي خدمة مواصلات، إجراءات بعد دخول فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا تدعى إيزيا بودين من نورث كارولاينا، إلى المستشفى بسبب القفز من السيارة المتحركة لأن السائق أخافها.


وكانت إيزيا تأخذ Lyft من العمل إلى المنزل، الأسبوع الماضي، عندما قفزت لأنها كانت لا تزال تتحرك، وقالت إن السائق المجهول جعلها تشعر "بالخوف" من أفعاله وأسئلته، وأضافت المراهقة أنها شعرت بالقلق لأول مرة من قبل السائق، عندما زُعم أنه أدلى بتعليقات حول مظهرها، وقالت إنه سألها على الفور: "كم عدد الأولاد الذين غازلوكِ؟".
ثم إدعت بودين، أن السائق رش مادة مجهولة الهوية في السيارة، وبعد أن أصيبت بردة فعل أي شعرت، تمكنت المراهقة من القفز من السيارة المتحركة.
وقال "Lyft" في بيان للناس: "السلامة أساسية للشركة، والسلوك الموصوف مقلق للغاية". "لقد كنا على اتصال مع العائلة المتضررة لتقديم دعمنا، وقمنا بإزالة وصول السائق إلى منصة Lyft، ونحن على استعداد لمساعدة تطبيق القانون في أي تحقيق."
أجابت بودين، التي قالت إنها لا تعتقد أنها ستأخذ سيارة Uber أو Lyft مرة أخرى، عن رد الشركة، "لا أعتقد أن هذا يمنعه من أي شيء آخر. إنه لا يجلب لي السلام على الإطلاق. "