لمع إسم الممثلة ريان حركة بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وإرتبط بشخصية "لميس"، التي جسدتها في مسلسل "للموت"، وتفاعل الجمهور مع الأحداث التي مرت بها بشكل كبير.
وكان لموقع "الفن" لقاء خاص مع ريان حركة، تحدثت فيه عن مفاجآت كبيرة وصادمة تنتظر الجمهور في الجزء الثالث من مسلسل "للموت"، وعن شخصيتها بشكل خاص.

تتحضرين لبدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "للموت"، ما جديد شخصية "لميس" التي تجسدينها في العمل؟

"للموت" بجزئه الثالث مختلف تماماً عن الجزأين السابقين، سنشهد تغييراً واضحاً في كل الشخصيات، وفي الأحداث التي تمر بها. من المتوقع أن نشاهد عملاً مميزاً بشكل عام. أما عن شخصية "لميس"، فسنشهد تطوراً واضحاً في شخصيتها، وفي الأحداث التي تمر بها، والمواقف التي تتعرض لها.

هل تعدين الجمهور بتطورات مفاجئة وصادمة مع تطور شخصية "لميس"؟

أعد الجمهور بمفاجأة كبيرة لن يتوقعها، ومنذ الحلقة الأولى، سنشهد تغييراً كبيراً في تطور أحداث شخصية "لميس".

تحدثتِ عن إختلاف كبير بين الجزء الثالث والجزأين الأول والثاني من المسلسل، إلى أي مدى تمكنت الكاتبة ندين جابر من المحافظة على ترابط الأحداث؟

على الصعيد الشخصي، أنا ضد تعدد أجزاء العمل الواحد، ولكن بعد قراءة النص والسيناريو، والتعاون مع الكاتبة ندين جابر، تحمست أكثر للدور، فالنص واضح، وليس هناك الكثير من الحشو، وأحداث غير مهمة، بل على العكس، هناك الكثير من الأحداث والمواقف، التي يمكن أن تعيشها شخصيات المسلسل، وحتى الآن، يمكن القول إن النص مدهش، وتصويره مدهش أيضاً.

ما هي أعمالك المقبلة؟ وهل ممكن أن نراكِ بعمل آخر في موسم رمضان المقبل؟

حتى الآن لا يمكنني أن أكشف عن أعمال شهر رمضان المقبل، عدا عن مسلسل "للموت" طبعاً، ولكنني صورت مشاهدي في مسلسل "عنبر 6"، مع شركة إيغل فيلمز، والعمل مؤلف من 12 حلقة، وعلاقة شخصيتي في المسلسل هي مباشرة مع الممثلة رانيا عيسى، كما صورت مشاهدي في فيلم مع الممثلين جاد أبو علي وليليان نمري، ومن المتوقع أن يبدأ الحديث عنه قريباً.