ستيليتو هي كلمة غريبة وغير مألوفة، غزت منذ فترة مختلف المنصات التي تهتم بالشأن الفني، وكذلك مختلف منصات السوشيال ميديا، وهذه الكلمة تعني الخنجر، وهو إسم للمسلسل التركي الذي تم تقديمه بنسخة عربية.


حقق "ستيليتو" بنسخته العربية ضجة كبيرة، ونسب مشاهدة عالية فور إطلاقه، وهو ينتمي إلى مسلسلات الإثارة والتشويق.
اللافت بالعمل كان المزيج المتناسق بين شخصياته، التي تم إنتقاؤها من الدراما اللبنانية والدراما السورية، حيث أُسندت البطولة إلى كاريس بشار، وسامر المصري، وديمة قندلفت، وقيس الشيخ نجيب، وندى أبو فرحات، وريتا حرب، وكارلوس عازار، وبديع أبو شقرا ونور علي.
وبعد تعرض المممثلة اللبنانية ريتا حرب، العام الماضي، لحادث سير أثناء توجهها لتصوير العمل، استوجب الحادث نقلها إلى المستشفى، حيث خضعت لمجموعة من العمليات الجراحية، ما تسبب بتوقف التصوير لفترة.
وبالرغم من أن العمل معرّب، لم يبخل المخرج إندير إيمير، بوضع لمساته الإبداعية الإضافية، حيث دمج مشاهد الحادث الذي تعرضت له ريتا بأحداث المسلسل، وأظهر وقوعها عن الدرج، ليتناسب ذلك مع دورها في المسلسل.
هذه الخطوة التي قام بها إيمير أظهرت حنكته وقدرته على التغلب على مختلف الظروف التي تعيق التصوير، بالإضافة إلى إصرار الممثلة ريتا حرب وإرادتها الصلبة، حيث تغلبت على إصابتها ووجعها، وتابعت تصوير المسلسل، وقدمت دوراً متكاملاً تألقت به.