بات من المعروف أنه في كل مرة تحقق فيها الفنانة اللبنانية هيفا وهبي إنجازاً كبيراً من إنجازاتها المعتادة، لا بد أن يخرج أعداء النجاح لمحاربتها بشتى الطرق، ولكن الصادم هذه المرة، هو حديثهم عن شكل الفنانة! ألم يتعجب هؤلاء من أنفسهم، وهم يحاولون أن يسخروا من شكل فنانة، لطالما كانت رمزاً للجمال والأنوثة والجاذبية؟
فقد تناقل عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً للفنانة اللبنانية هيفا وهبي لمؤتمر صحفي لها قبيل اعتلائها مسرح محمد عبده، على هامش مشاركتها في افتتاح حفلات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، ظهرت هيفا في الصور المتداولة، بملامح مختلفة عن التي إعتدناها، وإعتبر هؤلاء الرواد، أنهم تمكنوا من إكتشاف الذرّة!
وجاءت العناوين العريضة المرفقة للصور، والتي يبدو أنها كانت تنتظر على أحر من الجمر، حتى تظهر إلى العلن، ومنها: "عمليات التجميل شوّهت وجه هيفا وهبي".

.. "علامات الكبر واضحة على وجه هيفا وهبي"، من دون أن يأخذوا بعين الإعتبار، سوء الإضاءة، أو الزاوية التي التقطت فيها الصور، والتي من شأنها أن تغير الكثير من الحقيقة.
غير أن الفنانة ظهرت بعدة مقاطع فيديو وصور مع المعجبين المتواجدين في الحفل، والذين استخدموا فقد كاميرات هواتفهم لإلتقاط الصور مع هيفا، التي بدت كالقمر الساطع.
يمكننا أن نتفهم محاولة إنتقاد فاشلة للفنانة بسبب الغيرة العمياء أحياناً، ولكن اللجوء لإنتقاد جمال فنانة، مصنفة رمزاً للجمال، فإنه للأسف ليس خطوة ذكية، وبإمكانكم تعلّم الذكاء من هيفا نفسها، والتي ردت برقيها المعهود، وعلقت بأنها لم تتوقف عند هذا الأمر، خصوصاً وأنه يمكن أن يحدث مع أي فنانة.
وذكرت أن الرد الحقيقي، هو ظهورها أمام الجمهور على المسرح، وتقديم فنها، والتفاعل مع الحضور.
وتحدثت هيفا عن حملات مبرمجة تستهدفها، ويحركها أشخاص لهم أهداف، خصوصاً أن مشاركتها في هذا الحدث الضخم، تشغل غيرة كثيرين.
"العبوها أذكى من كده".. بهذه الرسالة ردت هيفا على هؤلاء الأشخاص كارهي النجاح.