قالت الممثلة الأردنية صبا مبارك، في تصريح خاص لموقع "الفن"، إنها بكل مرة يعرض بها فيلم "بنات عبد الرحمن" تشعر بالتحمس لردود افعال الجمهور، وخصوصاً أنها استغرقت عامين في تحضيراته، معربة عن سعادتها بإنطلاق عرضه فى السينمات المصرية للجمهور.


وأضافت صبا، أن الفيلم يتناول قضية إنسانية هامة، واضطرت لزيادة وزنها 15 كيلو بسبب الشخصية، بالاضافة لظهورها بالحجاب لأول مرة، مشيرة إلى أنها واجهت تحديات كثيرة بالفيلم والتى تراها متعة ضرورية بكل عمل، والتي كان من بينها نظرات عينيها والتمثيل بهما بدلاً من إيماءات وجهها لأنها منتقبة.
بنات عبد الرحمن هن أربع أخوات مختلفات، تضطرهن الظروف للعودة إلى منزل العائلة بعد سنوات من انعزالهن عن بعض لحل لغز اختفاء والدهن المفاجئ. ولكن رحلة البحث السرية تكشف لهن أسراراً جديدة، والمزيد من علامات الاستفهام.
الفيلم من تأليف وإخراج زيد أبو حمدان، وبطولة صبا مبارك، فرح بسيسو، حنان الحلو، مريم الباشا، خالد الطريفي.
وكان الفيلم قد شارك في مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة حيث نال تنويه خاص، وفي الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ضمن قسم برنامج روائع عربية. كما افتتح مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد، وشارك في مهرجان الفيلم العربي في ألمانيا، ومهرجان كالجاري للأفلام العربية في كندا