يتساءل كثيرون عن السر الكامن وراء الرشاقة التي يتمتع بها المشاهير ويسعون إلى عيش أسلوب حياة المشاهير المفعم بالحيوية والنشاط، إذ تمثل هؤلاء النجمات مثالاً للعديد من النساء حول العالم.
في هذا التقرير سنطلعك على أهم التمارين المفضلة لنجمات هوليوود:

1. رفع الأثقال الأولمبية- فيكتوريا بيكهام

تميل مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام إلى تجربة رفع الأثقال الأولمبية فهي إلى جانب حبها للتنزه في وقت فراغها، فإنَّ تمرينها اليومي هو على رفع الأثقال.
جرّبي هذا التمرين في المنزل: ستحتاجين ما بين 35 و90 دقيقة، وبينما يمكنك تدريب الأثقال في المنزل، من المحتمل أن يتطلب رفع الأثقال الأولمبي على وجه الخصوص صالة ألعاب رياضية.

2. تمرين البيلاتيس -أديل

يقول مدرب أديل الشخصي سابقاً إن نجاح النجمة في اللياقة البدنية مرتبط بالتوازن، مؤكداً أن "النحافة لم تكن الهدف أبداً، إنها تفعل ذلك لنفسها ولابنها أنجيلو".
تمرين البيلاتيس، هو تمرين منخفض التأثير ولا يجعلك تتعرقين بشكل كبير، ولكنه يتحدى كل العضلات الصغيرة التي غالباً ما تهملينها في بطنك وذراعيك وساقيك.
يعدُّ هذا التمرين خياراً رائعاً في المنزل إذا كان لديك خمس دقائق فقط أو نحو ذلك.

3. plyos - إيلي غولدنغ

لطالما كانت إيلي غولدينغ من المدافعين عن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.
وكانت قد تحدثت في الماضي حول كيف أن التمرين ساعدها في تحسين الصحة البدنية والعقلية على حد سواء. وتعتمد إيلي غولدنغ على رياضة plyos أو القفز على شكل حركة القرفصاء التي تساعدها على التعرق بسرعة كبيرة ما يعني خسارتها للوزن.