بعد أن إنتشرت أخبار تفيد أن الفنان اللبناني رامي عياش قد سافر خصيصاً إلى مصر لمساندة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وانتشار العديد من الإنتقادات بالمقابل أن عياش ذهب إلى مصر من أجل العمل، تواصل موقع "الفن" مع الفنان رامي عياش للوقوف على حقيقة ما جرى.


عياش أكد لموقعنا أنه توجه إلى مصر من أجل إحياء حفل ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، وتصوير حلقة لبرنامج الفنانة "أنغام"، وحلقة لبرنامج "حبر سري"، كما أنه بارك لنقيب الموسيقيين مصطفى كامل بمنصبه الجديد.
وصرح عياش: "وفي ما يخص تفاصيل ما حدث معي، هو أنني أتيت لنقيب الموسيقيين الجديد الفنان مصطفى كامل لأبارك له على المنصب، وهو بدوره كان له تصريح للإعلامية لميس الحديدي عن قدومي إلى مصر، وقامت الحديدي بالتحدث معي، فقلت لها إنني أتيت لأبارك للنقيب بالمنصب، وبحكم وجودي لديه، عبرت له عن مساندتي للفنانة شيرين عبد الوهاب، وقلت له إن منازل لبنان كلها مفتوحة لشيرين".
واستدرك عياش: "تحور الكلام بشكل شيطاني، فأنا أعتبر أنها شتيمة للنقيب عندما يقولون إن رامي أتى من لبنان خصيصاً من أجل شيرين، وأنا لم يصدر عن لساني أي تصريح من هذا النوع".
وقال عياش: "بعض الفانز يغارون كيف أن رامي عياش هو أول فنان عربي يعبر عن دعمه للفنانة شيرين عبد الوهاب، بالوقت الذي كان فيه العديد من الفنانين صامتين قليلاً، خوفاً من إثارة الخصام بينهم وبين حسام حبيب، كونه فناناً أيضاً".