تحقق الشرطة في مزاعم قتل مزارع دونالد دين ستودي في ولاية أيوا إلى ما يصل إلى 70 امرأة، بعد أن قالت ابنته لوسي ستودي للسلطات "أعرف مكان دفن الجثث".


وتدعي لوسي ستودي أن والدها، كان قاتلًا متسلسلًا أجبرها وإخوتها على إلقاء جثث النساء التي قتلها في بئر يبلغ ارتفاعه 100 قدم، وأخبرت السلطات أنها أُجبرت على استخدام عربة يدوية في الأشهر الأكثر مزلقة في الشتاء لنقل الجثث عبر الأراضي الزراعية في ثورمان بولاية أيوا، ونفذ أطفاله الأربعة طلب والدهم عندما قال لهم أن يذهبوا إلى التلال لأنهم كانوا خائفين من أنهم لن يعودوا.
وكان ستودي مخموراً بشكل روتيني ويحب قتل النساء بتحطيم رؤوسهن أو ركلها داخل مقطورة.
ويذكر أنه توفي عام 2013 عن عمر يناهز 75 عامًا، وهو متهم بقتل ما بين 50 إلى 70 امرأة ورجلين على الأقل، وماتت كلتا زوجتيه قبله، وتؤكد سجلات الشرطة أن إحداهما ماتت بعد أن خنقت نفسها بسلك كهربائي وأطلقت الأخرى النار على نفسها، ويعتقد المحققون أن ادعاءات ابنته ستجعل من ستودي واحدًا من أكثر القتلة المتسلسلين إنتاجًا في التاريخ الأمريكي.
وتدعي لوسي أن جميع النساء كان لديهن شعر داكن، وكان معظمهن في العشرينات والثلاثينيات من العمر باستثناء فتاة هاربة تبلغ من العمر 15 عامًا، وتم دفنهم جميعًا وهم يرتدون ملابس ومجوهرات.
وأخبرت لوسي مجلة نيوزويك: "كان يخبرنا فقط أنه علينا الذهاب إلى البئر، وكنت أعرف ما يعنيه ذلك. في كل مرة أذهب فيها إلى البئر أو التلال، لم أكن أعتقد أنني كنت سأعود على قيد الحياة. اعتقدت أنه سيقتلني لأنني لن أغلق فمي".
وأضافت: "لا أشعر بأي شيء تجاه والدي. لاشىء على الاطلاق. أردت العدالة عندما كان والدي على قيد الحياة، لكنه رحل. أريد فقط للعائلات بعض الراحة"..
وبحسب ما ورد أجبر ستودي أطفاله على تكديس الأوساخ والغسول الكيميائي فوق الجثث بعد رميهم في البئر.