إشتهرت الممثلة الأميركيةميغان فوكسبجمالها وجاذبيتها. كانت ترغب في سن مبكر بالدخول الى عالم التمثيل. شخصيتها مميزة وقوية لا تبتسم ولا تضحك ولا تتحمل أن يلمسها أحد. لا تحب الصور ولا ترغب بتبديل شكلها الخارجي وهي متصالحة مع نفسها. رفضت فكرة العارضة التقليدية وقالت أنها قادرة على تشجيع الفتيات على الشعور بالقوة والتمتع بالذكاء والنضال من أجل ما يعتبرونه الأفضل لهن.

نشأتها

ولدت الممثلة الأميركيةميغان فوكسفي 16 ايار/ مايو في تنيسي الولايات المتحدة وكانت ترغب في سن مبكر أن تخوض مجال التمثيل. بدأت دروس التمثيل في الخامسة من عمرها وسمح لها جمالها فيما بعد بالدخول الى الأضواء وإعتلاء منصات الموضة.

تربية متشددة

تطلق والداها وكانتميغان فوكسلا تزال في الثالثة من عمرها. تزوجت والدتها للمرة الثانية وعاشت مع شقيقتها في منزل زوج والدتها طوني توناشيو. تلقت تربية ملتزمة ومتشددة وتابعت دروسها في مدرسة كاثوليكية. لم يسمح لها أهلها بالمواعدة ولا بدعوة اصدقائها الى المنزل. بقيت مع عائلتها الى أن جمعت مالاً كافياً لتعيل نفسها. عانت ميغان من التنمر في مدرستها وكانت تتناول طعامها في الحمام. كانت تفضل مصادقة الفتيان ولم تكن محبوبة من رفاقها. شخصيتها عدائية ولها صديقة واحدة فقط.


بدايتها

ظهرتميغان فوكسللمرة الأولى عام 2001 على التلفزيون في فيلم مع الشقيقتين آشلي وماري كايت أولسون. تعرّف عليها المشاهدون في مسلسل مع الممثل شارلي شين. حصلت على دور ميكاييلا بينز في Transformers وحصلت على شهرة عالمية.


رأي خاص

عن علاقاتها العاطفية تقول ميغان أنها لا يمكنها أن تكون على علاقة مع رجل لا تشعر بالحب تجاهه. وتشعر بالإشمئزاز من العلاقات العابرة.

زواجها من بريان أوستن غرين

إلتقتميغان فوكسبالممثل بريان أوستن نجم Beverly hills وكانت في الثامنة عشرة من عمرها وهو في الثلاثين من عمره ما دفعه للتردد نظراً لفارق العمر بينهما فأقنعته انها تتمتع بصفات فتاة تخطت عمر الثامنة عشرة وأنها قادرة على تحمل المسؤولية. طالتهما شائعات الإنفصال وتصدرت أخبارهما صفحات المجلات لا سيما عندما أعلنت ميغان انها ثنائية الجنس.
استمرت علاقتهما وتزوجا بسرية تامة ورزقا بطفل أطلقوا عليه إسم نواه. رزقت بطفل آخر عام 2014 أطلقت عليه إسم بودي. إنفصل الثنائي عام 2015 وكان مفاجئاً ظهورهما سوية عام 2016 وكانت ميغان حاملاً للمرة الثالثة. رزقت بطفلها الثالث وأطلقت عليه إسم جورني ريفر. حصلت على الطلاق في تشرين الأول 2021.

علاقتها مع ماشين غان كيلي

بدأت علاقةميغان فوكسوماشين غان كيلي عام 2020 أثناء جائحة كورونا خلال تصوير Midnight in the Switchgrass وبعد إرجاء التصوير بسبب الجائحة تمكن الثنائي من تمضية المزيد من الوقت سوياً. كشف ماشين غان كيلي أنه خلال فترة المراهقة كان يحتفظ بصورة لـ ميغان فوكس في غرفته من العام 2008 وكانت بالنسبة له أجمل إمرأة في العالم. أعلنا خطوبتهما الرسمية في بداية العام 2022 في بورتوريكو. عن علاقة ماشين غان كيلي مع أولادها تقول أنه مقرب منهم ويحرص على حمايتهم لكن ما أثار الجدل كان حين صرح الثنائي انهما يشربان من دوم بعض وقالت :"ان الجمهور صدم من التقليد الذي اقوم به مع خطيبي لكن ذلك لا يعني اننا نشرب كوب من دم بعضنا البعض، بل مجرد قطرات من الدم لنشعر بتوحدنا".

رأي زوجها السابق بخطيبها

يقول بريان أنه تحادث مع ميغان عن خطيبها وقال نقلاً عنها أن ماشين شاب لطيف وحقيقي. ويعتبر بريان أنه من الطبيعي أن يهتم بأخبار زوجته السابقة لما لها من أهمية وتاثير على أولادهما.

حفل الزواج

يرغب خطيبميغان فوكسماشين غان كيلي بحفل زواج مميز ويبحث عن مكان ملائم يرضي نظرته الفنية لإقامة حفل الزواج على سبيل المثال بحيرة حمراء.