في حياة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ثلاث زيجات لم يكتب لها بالنجاح وانتهت بالطلاق، وزواجها من الفنان المصري حسام حبيب كان الأخير، إلا أن أصداءه والأزمات التي أدى لها، لم تنتهي بعد وأصبحت "حديث الشارع"، تعرفوا إلى القصة الكاملة التي شغلت الجمهور وأحدث حالة من الجدل الواسع.

زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

عام 2018، بدأت الشائعات تدور حول وجود علاقة حب تجمع شيرين بحسام حبيب، وذلك بعد أن نشر حسين حبيب، والده، صورة للثنائي وعلق: "إبني وزوجته"، إلا أنهما أنكرا الخبر حينها، ووصفا ما يجمعهما بعلاقة صداقة لا غير.
وفي 7 نيسان/ أبريل عام 2018، أعلن الثنائي قرار زواجهما، دون أن يقوم أي من العروسين بتبرير سبب إخفاءهما هذه العلاقة، إلا أن الصور كانت كفيلة بنقل فرحتهما بإرتباطهما في حفل زفاف جمعا فيه الأهل والأقرباء والأصدقاء المقربين.
وكانت شيرين قد كشفت في مقابلة تلفزيونية أنها هي التي طلبت من حسام الزواج، خلال جلسة جمعتهما سوياً، ورد عليها بأنه كان سيطلب منها الأمر نفسه لولا أنها سبقته، وأشارت إلى أنها تتمنى الإنجاب منه.



زواج مصلحة؟

وبعد مرور عام واحد على زواجهما، بدأت الشائعات تلاحق الثنائي وتفضح خفايا زواجهما، وأمور تؤكد قيامه على مصلحة، وأولها كان تسريب تسجيل صوتي لوالد حسام حبيب الذي كشف فيه خطته لتزويج حسام من سيدة أخرى، من أجل الإنجاب.
وأشار حسين بالتسجيل الصوتي، إلى أن زوجته لا تحب شيرين، وأن حسام لديه القدرة على سحب أموال زوجته من جميع حساباتها المالية، في إشارة منه إلى إتهام إبنه بالسرقة وتابع: "أنا عارف حسام إبني دماغه سم وهو ذكي جداً ومش سهل، فأكيد هو في دماغه حاجه ومأمن نفسه".
ولاحقاً، نفى والد حسام صحة هذا التسجيل بحديث صحفي، قائلاً: "كذب وإفتراء، وناس عاوزة تخرب بيوت ناس، الله يخرب بيوتهم، ده مش صوتي". لترد شيرين عبد الوهاب بشكل حاسم، نافية كل الأخبار التي تحدثت عن خلافها مع حسام، وقالت: "حسام دا انسان من انضف رجال الدنيا، محترم ومتربي وبحبني اكثر من نفسو، وما يستهالش القسوة منكم.. بنالي شخصيتي ورجعلي الثقة، ربنا هوا لبعتهولي، بحبني اكتر من نفسو انا وبناتي". وأضافت: "مفيش توكيلات بإسمو، جوزي ابن ناس وعيلة"، مشيرة الى أنه "رجل نادر، وليس من النوع الذي يسعى للإستفادة منها"، متابعة: "طلّع من حياتي كل الناس لكانت بتستغلني".

الطلاق

عام 2021، ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر طلاقها من حسام حبيب، وانتشر بيان نُسب لها عُلّق فيه على خبر انفصالها عن زوجها الفنان المصري حسام حبيب، وجاء فيه: "في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية".
واضاف البيان: "وتهيب النجمة شيرين عبدالوهاب الصحافة وجميع وسائل الإعلام بإحترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الاطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب، أن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتي أيضا في إطار إحترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما".

شيرين عبد الوهاب تظهر من دون شعر وبوزن زائد.. وإتهامات لـ حسام حبيب

إنتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي لشيرين عبد الوهاب خلال إحيائها حفل في مدينة أبو ظبي.
وظهرت شيرين بالإطلالة الجديدة التي صدمت فيها الجمهور، إذ حلقت شعرها بالكامل وبدت بوزن زائد للغاية، وبدت على المسرح تتوجه للفنانة السورية أصالة قائلة: "أتحدى أصالة مش هتقدر تعمل كده"، وأشارت إلى رأسها.
وردت شيرين على إتهامات علاقة تغير شكلها بطلاقها من حسام حبب، وقالت: "ليه ميكونش لوك جديد؟ ، ليه ميكونش تغيير؟، ليه ميكونش انا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟، ليه فرضتوا السيء والاسوأ و ظلمتوا شخص بريء و ظلمتوني.. انا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقايق او تكونوا ظالمين".

خبر حملها وحقيقته

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو شيرين عبد الوهاب آنذاك وهي تحيي حفل زفاف لثنائي، واختارت لهذه المناسبة فستاناً باللون الاسود، ضيقاً عند المنطقة العليا منه، وواسعاً عند الأسفل ولاق بها، خصوصاً بعد أردت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بأسلوب صارم ونهائي على شائعات حملها، وذلك بمنشور عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.
ونفت شيرين بعدها أخبار حملها، حيث جاوبت أحد المتابعين الذي سألها: "هو انت حامل بجد"، قائلة: "ليس صحيحا و انا شرحت قبل كدة في مداخلة اسباب انتفاخ المعدة عندي فهو لية علاقة ببكتيريا و القولون العصبي".

أزمة شيرين عبد الوهاب النفسية

ردت شيرين عبد الوهاب على أسئلة متابعيها، حيث قالت لها إحدى المتابعات: "أنا نفسيتي وحشة، وحاسة إني عايزة أموت نفسي"، لترد شيرين: "أنا كمان شوفلنا حاجة لطيفة نموت بيها إحنا الاتنين".
وسألتها متابعة أخرى: "لو هو بيكرهني إزاي أخليه يحبني"، لتجيب شيرين قائلة: "مبدئيا لمي نفسك و كراهيته ليكي مش مؤذية لو كملتي مع واحد بيكرهك هتجيني على نقالة".

شيرين عبد الوهاب تخرج عن صمتها، وتتهم حسام حبيب بصراحة

قررت شيرين عبد الوهاب الخروج عن صمتها، والتكلم عن سبب خلافها مع زوجها السابق حسام حبيب وذلك بعد حوالى النصف عام على إنفصالهما، وقالت شيرين فاتحة النار على حسام: "أنا آسفة إني بتكلم في موضوعي.. الناس والبلد عندها مشاكل وأنا حاسة إن موضوعي بوّخ.. أنا بتأسف على الكدب اللى كدبته عشان أخلي صورة إنسان تبقى كويسة، وأنا بالذات مش بحب الكذب، كذبت فى حاجات كتير قوي عشان أنا بنت أصول، وممكن يروح الإنسان ده يتجوز من عائلة تانية، وأنا بصراحة نفسي يتجوز ويغور ويبعد عني".
وأضافت شيرين: "عيالي 4 سنين شايفين الويل، سافرنا الساحل وبناتي نفسيتهم تعبانة، وماكناش عايشين وماكنوش يعرفوا إني عايشة مع زوج مابيشتغلش تقريبا، وكنت محبوسة 24 ساعة في أوضة نومي ومبعملش حاجة، أنا غلط في شيرين عبد الوهاب.. وأنا إنسانة بحافظ على بيتي ولكن مكنش بيت كانت مصيدة فيران. كل خناقة تحصل ما بينا يحرق دمي لحد ما أمسك المكنة وأحلق شعري.. وطلعت غنيت عشان بناتي مايتعقدوش وحسستهم إنه نيو لوك وعملت حفلة.. ولما رجعنا لبعض تاني رجعوا تاني البنات يشوفوا إنه بيتدخل في كل شيء وإنه إنسان معندهوش شغل وكرهني في بناتي، حاولنا نرجع لبعض وقالوا إن حسام كتف شيرين وحلق لها شعرها.. وقولت في آخر المكالمة كنت بحبه عشان أرحمه من كلام الناس، ولكن هو فعلا اللي حلق لي شعري.. وشوفت أيام سود معاه".
وأكملت قائلة: "كنت بحاول أجمّل صورة حسام، ولكن الناس عارفين كل حاجة، وعمالة أجمّل وأقول كلام كذب والناس أذكية جدا، كنت عايشة مع راجل مبيشتغلش ومش بيروح لأهله، إنسان مؤذي جدا وخسرني كل الناس خسرني أمي وأبويا والسواق والشغالة. هو اللي وصلني اني احلق شعري ولما كنا في الفورسيزون وزعلانه منه فجه صالحني بعدها اتخانقنا وقولتله امشي قالي لا انتي هتنزلي معايا دلوقت للمأذون قولتله يعني انا ابقا شيرين عبد الوهاب وعايز تجرني تنزلني بقميص نومي عشان توديني اتطلق؟"

دعاوى قضائية بين الإثنين

تقدم جميل سعيد، محامي حسام حبيب ببلاغ للنائب العام ضد شيرين عبد الوهاب، بتهم السب والقذف.
وتضمّن البلاغ المقدم من محامي حسام حبيب، أن المتهمة شيرين عبد الوهاب كانت قد اتهمته بالسرقة، وشهّرت به، كما أقدمت على سبه وقذفه على الهواء مباشرةً خلال مداخلتها في برنامج "كلمة أخيرة" مع لميس الحديدي.
بينما أصدرت النيابة العامة المصرية، قراراً جديداً بشأن طلب الفنانة شيرين عبد الوهاب بمنع طليقها الفنان حسام حبيب من السفر، بعد تقدمها ببلاغ ضده اتهمته فيه بسرقتها وضربها.
ورفضت النيابة العامة طلب شيرين عبد الوهاب في البلاغ الذي تقدمت به رسميا، ووفقا لموقع القاهرة 24 فقد قررت النيابة أنه سيتم استكمال التحقيق في البلاغات والاتهامات المتبادلة بين شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب على خلفية تبادل السب والقذف فيما بينهما.

إنتهاء الخلاف بينهما

ضج خبر إنتهاء الخلافات الحقوقية بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وقد إنتشر بيان صادر عن مكتب محامي شيرين عبد الوهاب ياسر القنطوش.
وقال القنطوش في بيانه:" أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تكن كل تقدير واحترام لـ حسام حبيب وحرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني فإنها تعلن أنه قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة الأخيرة وقام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة".
واختتم المستشار، قائلًا: نهيب بالسادة الصحفيين تحري الدقة في نقل الاخبار والإقتصار على ما جاء فس بيان الفنانة وفي النهاية تكن كل الاحترام والتقدير لحسام حبيب.
ولكن حتى اللحظة لم يقم القنطوش بنشر البيان عبر صفحاته الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي.
وفي تصريح ​​​​​​​لجميل سعيد، محامي حسام حبيب، حقيقة الموضوع من جهته، وقال انهما لم يتصالحا، بل تم حل بعض الامور، قال: "محاضر السب والقذف المتبادلة ما بين الطرفين لا زالت قيد التحقيق أمام النيابة العامة المصرية، ولم يتم التنازل عنها"،ولفت الى ان حسام حبيب لم ينكر أن شيرين هي منْ سددت ثمن السيارة، وبالتالي لا توجد واقعة جنائية بالنسبة له مع الاشارة الى ان شيرين كانت قد رفع دعوتين احدهما (ادعاء) سرقة سيارة والآخر (ادعاء) عنف أسري.
ولفت إلى أن حسام أعاد السيارة لشيرين يوم الأربعاء الماضي وتسلمتها "موكلته" في منزلها، بمحضر استلام رسمي، كما حرر توكيلاً بنقل الملكية. وأشار الى ان حبيب تقدم ببلاغ واحد ضد شيرين، بتهمة سب وقذف، مؤكدا أن له مُطلق الحرية سواء باستكمال البلاغ أو التنازل له. كما لفت الى أنه لا يزال هناك بلاغان ضد والد حسام حبيب، تباشر النيابة التحقيق فيهما حتى الآن.

شيرين عبد الوهاب تتعرض للإعتداء وتتهم بتعاطي المخدرات​​​​​​​

منذ عدة أيام، عادت مشاكل شيرين عبد الوهاب للظهور إلى العلن، بعد مرور فترة على إستقرار وضعها، وتعرضت لوعكة صحية نقلت على أثرها إلى أحد المستشفيات بمنطقة القاهرة، وذلك في الساعات القليلة الماضية.​​​​​​​
وتفيد المعلومات أن شيرين عبد الوهاب أصيبت بالرباط الصليبي، بسبب حادثة تعرضت لها بمنزلها وأدت إلى انزلاق قدميها.
أما في الحقيقة، كشف ‏محاميها المستشار ياسر قنطوس وفريق مكتبه، أن شيرين لم تصب إثر انزلاق قدمها، ولكن نتيجة تعدي شقيقها ‏محمد عبد الوهاب عليها، بعد تنازلها عن القضايا التي كانت بينها وبين طليقها الفنان حسام حبيب، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً.
وتفيد المعلومات أيضا أن محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة المصرية، احتجزها في المستشفى منذ دخولها يوم أمس، حيث أنها تعرضت للضرب المبرح على يد شقيقها، بعد تنازلها عن البلاغات المقدمة منها ضد طليقها حسام حبيب.
في حين توجه فريق المحاماة الخاص بشيرين إلى المستشفى، حيث طلبوا الشرطة حتى يستطيعوا إخراجها من المستشفى بعدما احتجزها شقيقها محمد عبد الوهاب داخله.‏
و​​​​​​​شكلت الحادثة في الآونة الأخيرة حالة كبيرة من الجدل في الوسط الفني حيث كشف شقيقها ووالدتها أن شيرين كانت تتعاطى المخدرات مع طليقها حسام حبيب، وقال محمد عبد الوهاب إنه اضطر إلى إدخال شقيقته المستشفى حتى يتم علاجها من المخدرات التي أدمنتها في الفترة الماضية، وذلك خوفا منه على شقيقته، وتابع: "دخلت أختي المستشفى عشان بتشرب مخدرات وأختي بتضيع وواقعة في عصابة زوجها السابق حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ".​​​​​​​
والمفاجاة أن والدة شيرين، كريمة أبو زيد، كشفت عن المزيد من التفاصيل وشهدت على كلام إبنها وقالت: "حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه وبتسهروا هما الاتنين يشربوا مخدرات وأنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته".
وفجر الإعلامي عمرو أديب خبر إمكانية إنتحار الفنانة شيرين، خلال تقديمه حلقة الأحد من برنامجه "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر وقال: "أنا رأيي إن شيرين ممكن في أي لحظة تنتحر، اللي يوصل للمرحلة دي وارد جدا نقوم في يوم مانلاقيش شيرين، وأنا مش عارف السبب، إنما إحنا بنتكلم عن ثروة في مصر هي شيرين عب​​​​​​​د الوهاب".
وأضاف: "كل المعلومات اللي بيقولها أخو شيرين ووالدتها بتقول إننا أمام حالة مرعبة، وواضح جدا إن شيرين من كتر ما كل واحد بيشدها ناحيته هتتقطع".

حسام حبيب يدعم شيرين عبد الوهاب

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر حسام حبيب والمنتجة المصرية سارة الطباخ خلال تواجدهما تحت المستشفى الذي تتواجد فيه الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وذلك للإثبات موقفهما بدعمها، وظهرت شيرين من النافذة وألقت التحية عليهما، وكانا هما يناديان بإسمها ويؤكدان أنهما سيخرجاها من المستشفى.
وأفادت المعلومات أن شقيق شيرين عنّفها وضربها ولهذا السبب تم نقلها وحجزها في المستشفى من قبل شقيقها محمد عبد الوهاب.

طلاقهما للمرة الثانية

انفصلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب رسمياً عن زوجها الفنان حسام حبيب، بعد زواج دام أكثر من خمسة سنوات.
​​​​​​​وبحسب المعلومات فإن السبب الرئيسي للطلاق كان الخلاف الذي وقع بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في العاصمة السعودية الرياض، حيث تواجدا من أجل حفل غنائي لشيرين.
وكان سبب الخلاف هذا هو تدخل حسام حبيب في أعمال شيرين الفنية، إذ طلب من الشركة المنظمة تأجيل حفلها الغنائي في الرياض، من دون الرجوع لزوجته أو استشارتها، ما أثار غضبها، وجعلها تعود إلى القاهرة.