رجل يدعى دانيال فيتالي يقاضي قاعة مشاهير نيو إنجلاند باتريوتس، ويقول في الدعوى القضائية أنه في أوائل عام 2020، حصل على علم أميركي تم توقيعه من قبل لاعب كرة القدم الشهير توم برايدي مما كلفه أكثر من مليون دولار، وأضاف فيتالي إن العلم كان نادرًا جدًا.

تم نقله في ملعب Foxboro خلال مباراة Patriots vs. Dolphins في عام 2001، وقال فيتالي إنه يعتقد أن هذا هو العلم الأمريكي الوحيد الذي تم توقعه من قبل توم.
ويتابع فيتال في الدعوى إنه في عام 2021، بعد حوالي عام من حصوله على القطعة، اتصل بقاعة مشاهير كرة القدم المحترفة لمعرفة ما إذا كانت تريد عرضها، ويدعي أنهم وافقوا على ذلك، ووعده المسؤولون هناك بأنه سيتم "ال÷تمام به على أعلى مستوى"، يقول فيتالي إنه سلمهم العلم في ظل هذه الفرضية، وتم عرضه على الفور تقريبًا تحت قميص برادي سوبر بول XLIX الذي سُرق وتم استعادته لاحقًا.
​ومع ذلك، قال فيتالي بعد شهور، أنه كان يفكر في طلب استعادته، وقال إنه بسبب تقاعد برادي المحتمل والقيمة المرتفعة اللاحقة لتذكارات برادي، كان يفكر في طرحها للمزاد، ولكن اكتشف أن توقيع قد تلاشى بسبب ما يدعي أنه الطريقة التي عرض بها قاعة مشاهير نيو إنجلاند باتريوتس للقطعة بشكل غير صحيح.
ففي الدعوى، قال فيتالي: "لم يتم تصميم الإضاءة في المنشأة ولا الزجاج المستخدم في العلبة التي تعرض العلم لحماية التذكارات الرياضية الموقعة."
وأضاف: "كانت هناك فجوة كبيرة في الزجاج أمام العلم مباشرة يمكن أن يمر من خلالها الضوء والحرارة غير المرشح".