يخوض الفنان اللبناني راغب علامة تجربة جديدة وفريدة من نوعها، تعتبر مغامرة منه، وهي إقامة حفل افتراضي هو الأول من نوعه في عالم الميتافيرس.


هذا الحفل الذي سيقام هذا الشهر، جرى التحضير له بكثير من الجهد، وذلك لأنه ليس حفلاً عادياً، ويشاركه به الفنان المغربي سعد لمجرد الذي لا يخاف من سبر أغوار كل جديد، إن من ناحية الأغنيات وانتقاء المواضيع والملابس، واستعداده الدائم للمشاركة مع فنانين آخرين في أغنيات دائماً ما تحطم الأرقام وتتصدر الترند.
وقد تمثّل راغب بـ"أفاتار" وكذلك لمجرد، وسيشاركهما عزفاً الملحن والموزع الموسيقي ميشال فاضل.
خطوة راغب علامة هذه هي قفزة نوعية بالنسبة للفن، وسباقة على صعيد لبنان والعالم العربي، خصوصاً لجهة استعداده للمخاطرة، بعد مسيرة فنية مستمرة منذ أكثر 40 عاماً، ونجاح متجدد لم يتوقف، بل تضاعف أكثر مع سنوات الخبرة والذكاء في انتقاء المناسب، وفي خوض غمار عالم جديد ما زال غير مجرّب، لكن حبه بمواكبة التطور، طالما أن الميتافيرس سيشكل عالم المستقبل، سيحفّز العديد من الفنانين كي يحذوا حذوه، وسيستقطب بالتأكيد الجيل الجديد الذي يقضي معظم وقته مستخدماً الإنترنت، للاستمتاع بتجربة فريدة وجميلة، بعيداً عن هموم الحياة.
راغب علامة عبّر عن سعادته بإقامة هذا الحفل، وكتب في صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي :"حلمي أن أكون قادراً على الأداء المباشر معكم في أي مكان وأي وقت. وبعد أشهر من العمل على مشروع الـ ميتافيرس, شركة MetaBoundless حقّقت هذا الحلم".
تهانينا لـ راغب على هذا الحفل، وعلى شجاعته للقيام بخطوة مختلفة في مسيرته الفنية، وكذلك لـ لمجرد الذي يعد مواكباً لكل جديد، وفناناً متواضعاً لا يعرف الغيرة والحسد، بل يفضل التعاون لابتكار وإنجاح العمل الفني، وتقديمه بأبهى صورة.