استطاعت الفنانة اللبنانية مايا دياب أن تتصدر الترند على غوغل ومواقع التواصل الإجتماعي أيضًا بعد حلولها ضيفة على الاعلامي وسام بريدي في برنامج "غنيلي بالجو" الذي تعرضه mbc1 و mbc iraq ليلة الاثنين.


خلال الحلقة تطرق وسام الى عدة مواضيع فنية وغير فنية، من تأثير انفجار المرفأ على مايا، ثم علاقاتها الفنية وبعض المواقف الطريفة التي تحدثت عنها مايا، منها موقف طريف حدث معها خلال إحيائها حفلاً غنائياً في الأردن إلى جانب الفنان اللبناني وائل جسار.
 وقالت مايا إنه بعد انتهاء وصلتها الغنائية قررت الانضمام إلى رفاقها على الطاولة لحضور الفنان وائل جسار، بسبب رغبة إحدى صديقاتها بسماع أغانيه.
ولكن حصل ما لم يكن في الحسبان، إذ هجم عليها الحضور لالتقاط الصور برفقتها، وفي محاولة لها للفرار من التجمع الضخم الذي أحدثته، التفتت إلى صديقتها التي كانت تحمل طفلاً رضيعاً في يديها، متسائلة لمن يعود الطفل، لتجيبها صديقتها بنبرة هادئة بأنها لا تعرف من وضعه في يديها.
وتابعت دياب قصتها، مُشيرةً إلى أنها هربت إلى باب المطبخ، لتشاهد صديقتها تعرج وحاملة الطفل بين يديها، ليتضح أن فردة حذائها الأخرى عند الطاولة، وبعد وصولهم المطبخ، طلبت من طاقم العمل إعادة الطفل إلى عائلته، كي لا يبدو الأمر وكأنه حادثة اختطاف.
مايا قدمت أغنيات عديدة منها ليليي أخيرا قالها وغيرها التي تداولها الجمهور بكثرة على السوشيال ميديا.