كشفت النجمة الهولندية ذات الأصول المغربية لاروسي عن سعادتها بزيارة مصر للمرة الأولى ضمن رحلتها للترويج لأحدث أغنياتها "Cinnamon" والتي احتلت مراتب متقدمة ضمن الأعلى استماعا في الاذاعات اللبنانية والمغربية والخليجية خلال الفترة الماضية.


وتستعد لاروسي خلال الفترة القادمة لطرح أغنية باللهجة المصرية حيث قالت: "احترم وأقدر الثقافة المصرية كثيرا ، هذه الحضارة والتاريخ ملهمة دائما لتقديم اعمال فنية ولهذا استعد خلال الفترة القادمة لطرح اغنية باللهجة المصرية وذلك بعد ان طرحت مؤخرا ميدلي يضم مجموعة من الأغنيات المصرية الشهيرة".
واضافت لاروسي: "الجمهور المصري له ذائقة مختلفة ومنفتح على الموسيقى بشكل كبير ، ولكنه يفضل دائما الأغنيات التي تضم كلمات باللهجة المصرية ، واتمنى ان أصور الاغنية في الفترة القادمة أمام الاهرامات".
وتحدثت لاروسي عن علاقتها بالفن المصري قائلة: "أحب صوت أم كلثوم وعبد الوهاب وعبد الحليم ، وكذلك من الأسماء المعاصرة عمرو دياب وتامر حسني وأحمد سعد ، الأغنية المصرية حققت نجاحات كبيرة على مر التاريخ ولهذا أحرص على التفاعل مع تطور الموسيقى المصرية ومواكبتها".
وكشفت لاروسي عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته اغنيتها "Cinnamon" في الوطن العربي موضحة انها دائما ما تحرص على تقديم فكرة تعبر عن هويتها الفنية ومشروعها الموسيقي الذي يعتمد على مزج الثقافات المختلفة .