تحدث ستيفن أرمسترونج، نائب الرئيس الإقليمي بأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لشركة FELD، تفاصيل عودة ديزني إلى مصر، وقال: "أنا متحمس جدا للإعلان عن عودة ديزني على الجليد بالقاهرة، بعد 15 عاما منذ آخر مرة، وهذا شيء يدفعنا للحماس بشكل كبير جدا".


وأعلن أن سيتم العرض داخل مصر خلال شهر كانون الاول، وسيحضر جميع شخصيات ديزني كم ضمنها ميني وميكي ماوس، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبنى عسل، عبر قناة الحياة.
وأضاف ستيفن أرمسترونج: "ما يحدث شء يبعث الحماس وكلنا متشوقون لهذا الحدث وسوف يسعد الأطفال بهذا الحدث في مصر، وقد مضى وقت طويل جدا على آخر مرة كنا متواجدين فيها بمصر، وما نقدمه والمحتوى الذي نقدمه سيكون شئ جيد جدا بعد الانغلاق الذي حدث في أعقاب جائحة كورونا، ودخول هذا العرض سيكون شيئا جيدا لأنه أعمال تجارية وترفيهية في الخليج ومصر والعديد من الدول التي زرناها، وسيكون هذا بداية لمرات مقبلة بالمنطقة".
وأكمل: "المحتوى الذي نقدمه يحترم كل الثقافات، ونحرص على أن يكون المحتوى يتوافق مع كل العائلات في جميع أنحاء الوطن العربي وخاصة في مصر، لأن هذا النوع من العروض يجعل هناك نوع من أنواع التجمع العائلي والاستمتاع بالعرض، ونحن نقدم محتوى من خارج المنطقة ويجب أن يكون متوافق مع الثقافة الموجودة، وربما سنعود إلى مصر مرات عديدة على مدار الأعوام المقبلة".