نال مسلسل "Monster: The Jeffrey Dahmer Story" الكثير من الإنتقادات من قبل الجمهور وعائلات الضحايا، ما ذكر العديد من الناس ببعض الأغاني التي إشتهرت مستخديمين إسم السفاح جيفري دامر، ومن ضمنهم أغنية كيشا التي صدرت عان 2010 "Cannibal"، وهي من كتابة والدتها.


وخرجت والدتها عن صمتها بفيديو نشرته على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي وقالت: "بعض الكلمات من أغنية تزعج الناس بعد 12 عامًا. جميع الآراء صحيحة. ليس المقصود إسكات أي شخص، فقط مزيد من المعلومات. إن أغنية التي تم ذكر جيفري دامر في أغنية "Cannibal" هي موضع جدل كبير في الوقت الحالي، اعتقدت أنني سأقول بعض الأشياء عنها فقط لأن هذه كانت كلماتي".
وأضافت: "في ذلك الوقت، كانت كيشا والكاتب الآخر أصغر من أن يعرفوا من هو جيفري دامر. الطريقة التي حدث بها هي أن لدي برنامج القافية هذا المسمى "Master Writer for Songwriters". كنا نبحث عن قافية لـ "goner" ، فتبين لنا إسم دامر، وهذه كانت الكلمة الأنسب".
وتابعت: "أنا لا أحاول أن أكون غير حساسة تجاه أي شخص تورطت عائلاته في هذا وفقد أحباء. في ذلك الوقت، كانت أغنية كنا نكتبها عن كيشا. كانت أغنية مضحكة، لم تكن في الواقع حول أكل لحوم البشر، لقد كان مجرد عنوان ".
وأضافت: "أنا آسفة لأي شخص فقد أحد أفراد أسرته في هذه المأساة. من المؤكد أننا لم نقصد أبدًا إيذاء أي شخص أو جعل أي شخص يشعر بالسوء. هناك في الوقت الحالي هذا نوع من إعادة الانتباه. لقد صدرت الأغنية منذ أكثر من 10 سنوات، وربما ما يقرب من 12 عامًا. هذا ليس شيئًا لقد كتبت مؤخرًا ".