أعلن الكوميدي العالمي تريفور نواه أنه سيتنحى كمضيف لبرنامج "The Daily Show"، حيث أخبر الجمهور أن مسيرته في تقدمة البرامج تقترب من نهايتها، وذلك في الذكرى السابعة للبرنامج.


وقال إن توقيت رحيله سيعلن في وقت لاحق وأنه سيستمر في هذه الأثناء، وأعلن عن هذا في نهاية عرضه مساء الخميس، مما أثار صيحات صادمة من جمهور الاستوديو، وشكر طاقم العرض والمعجبين المخلصين على "سبع سنوات مذهلة"، مضيفًا: "لقد كان رائعاً حقًا".
وأضاف: "أتذكر عندما بدأنا ... الكثير من الناس لم يؤمنوا بنا، كان رهانًا مجنونًا. ما زلت أعتقد أنه كان اختيارًا مجنونًا، هذا الأفريقي العشوائي. لقد وجدت نفسي ممتلئًا بالامتنان للرحلة. لقد كانت رائعة للغاية إنه شيء لم أتوقعه أبدًا."
وأكمل: "لقد أحببت استضافة هذا العرض، لقد كان أحد أكبر التحديات التي واجهتها، لقد كان أحد أعظم أفراحي، ولكن بعد سبع سنوات، أشعر أن الوقت قد حان. أدركت أن هناك جزءًا آخر من حياتي أريد الاستمرار في استكشافه. أفتقد تعلم لغات أخرى، وأفتقد الذهاب إلى البلدان الأخرى وتقديم العروض. أفتقد مجرد التواجد في كل مكان والقيام بكل شيء."
وختم: "أنا ممتن حقًا لشبكة آمنت بهذا الممثل الكوميدي العشوائي الذي لم يعرفه أحد في هذا الجانب من العالم. لم أحلم أبدًا بأنني سأكون هنا. كل ما يمكنني قوله هو شكرا جزيلا لكم".