أصبح معروفاً للجميع إعجاب أنجي خوري الشديد بالفنان المعتزل أدهم نابلسي والتي أعلنت صراحة عن رغبتها في الزواج منه.


ونظراً لالتزامه الديني، لاحظنا تغيراً في الصور والإطلالات التي تخرج بها أنجي على متابعيها في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي والتي أصبحت محتشمة، علّه يلتفت إليها، كما أنها وإثباتاً لتعلقها به فهي قد طبعت وشماً لاسمه "أدهم" على اصبع يدها.
وكانت أنجي قالت إنها مستعدة أن تتوب إلى الله إذا قبل أدهم بالزواج منها وأن ترتدي الحجاب، قائلة في مقطع فيديو نشرته منذ فترة :"بتعرفوا إذا أدهم نابلسي بيتجوزني، أنا بتحجب وبلبس خمار وبروح بصلي وبتوب وما بدي التيليفون حتى...بس بدي يتجوزني"، وتابعت حديثها وقالت:"يقبرني ما أجملوا".
وقد خرج أدهم نابلسي منذ يومين عن انقطاعه عن متابعيه في وسائل التواصل الاجتماعي منذ بداية شهر أيلول ناشراً صورة جديدة له بإطلالة شبابية وواعداًَ إياهم بأنه سيجيب على أسئلتهم التي سيطرحونها عليه في تعليقاتهم وذلك عبر ظهوره في مقطع فيديو في وقت لاحق.
لكن اللافت في الأمر أن الصورة التي نشرها نابلسي من أحدث إطلالة أظهرت خاتم زواج في إصبع يده اليسرى، على الرغم من أنه لم يعلن ارتباطه صراحة، ولكن الخاتم دليل واضح على الأمر، وحتى يتبين صحة الموضوع فإن البديهي أن آمال أنجي خوري قد خابت في حال أكد نابلسي صراحة زواجه.