تميزت الممثلة المصرية سوسن بدر في حياتها بملامحها المصرية الفرعونية، حتى تم ‘طلاق عليها لقب "نفرتيتي السينما المصرية".


وفي جولة داخل منزلها، نجد علاقة واضحة بين ملامحها المصرية هذه وبين تصميم منزلها الداخلي ما جعل يطغى عليه الطابع القديم الدافئ.
تعد سوسن بدر من الممثلات القليلات الظهور واللذين لا يتحدثن كثيراً عن حياتهن الشخصية وخصوصياتهن، وبتدقيق في صورها المنشورة، نرى واضح مدى تواضع منزلها وبساطته، وديكوره.
بالنسبة للحديقة، نجدها تتمتع بطراز كلاسيكي فخم وراقي، بحديقة ضخمة كبيرة تتضمن منطقة خاصة للجلوس مميزة، وذلك للاستمتاع بالطبيعة والاستجمام.
وتتضمن غرفة المعيشة طقم للجلوس باللون البيج على شكل نصف دائرة، بالإضافة إلى جدران الغرفة المميزة والتي جمعت بين اللونين الرمادي والأزرق الداكن وكذلك أرضياتها البورسلين المميزة باللون البيج اللامع، إضافة إلى غرفة معيشة أخرى تقضي فيها سوسن وقتها مع أحفادها، وتميزت بجدرانها البيج الفاتحة مع وجود طقم أرائك جلد باللون الأسود مميزة للغاية.
ومن ناحية التحف والأنتيك، تعد سوسن بدر عاشقة ومحبة للآثار والتحف والأنتيكات، ونجد هذا الأمر واضح في صالون منزلها، حيث يتميز بالفخامة ويضم مذخل باللون الذهبي الفخم، يستند على حائط ملئ بالتحف والأنتيكات، مثل التابلوهات الفخمة ووجود "خنجر" معلق على الحائط وغيرها من الأنتيكات.
واختارت سوسن بدر غرفة طعام مميزة وأنيقة، حيث ضمت طاولة من الخشب البني ومحاطة بكراسي منحوتة بدقة، يقابلها باب كبير مصنوع من الخشب وملبس بمرايا زجاجية، والذي يعكس وجود عدد من الأرفف التي تضم عدد كبير من الكتب، وقد وضحت الصور استخدام سوسن لطاولة السفرة في العمل مع وجود أرفف للكتب.