شاركت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة الجمهور صور حديثة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، خطفت فيها الأنظار بإطلالة ناعمة للغاية.


وظهرت دانييلا رحمة بلقطة قريبة، أظهرت الجهة العليا منها فقط، وهي ترتدي قميصاً واسعاً باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وطبقت ماكياجاً ناعماً للغاية أبرز جمال ملامحها.
وعلقت دانييلا رحمة على المنشور وكتبت: "مرحباً".
ولا زالت الاخبار التي انتشرت في الفترات الماضية عن وجود قصة حب بين الفنان السوري ناصيف زيتون ودانييلا رحمة حديث الجمهور ومصدر اهتمامهم، في وقت ان الطرفين لا ينكران ولا يؤكدان الموضوع، الا ان رواية واحدة كانت كفيلة بتأكيد الموضوع للجمهور حسب رأيهم.
في التفاصيل، نشرت احدى الصفحات مقابلة قديمة للممثلة دانييلا رحمة تحدثت فيها عن حادثة حصلت معها، وقالت إنها حلمت بأن حبيبها تعرّض لحادث سير، فاتصلت به عندما استيقظت لتتفاجأ بأنه تعرض بالفعل لحادثة سقوط.
من جهة ثانية، تم تداول مقابلة لـ ناصيف زيتون، يتحدث فيها عن حادث سقوط حصل معه عندما كان مسافراً مع أحد أصدقائه، وعندها تأذت يده بشكل كبير. وربط الجمهور القصتين ببعضهما البعض، وإعتبروا أن حبيب دانييلا الذي تكلمت عنه بقصتها ليس إلا ناصيف.