تم الاعتراف بالمصارع والممثل العالمي جون سينا من قبل موسوعة غينيس للأرقام القياسية لمنحه أكثر الأمنيات من خلال مؤسسة Make-A-Wish، والتي بلغ مجموعها 650 منذ أن بدأ العمل مع المنظمة غير الربحية في عام 2002.


وتساعد مؤسسة "Make-A-Wish" في تلبية رغبات الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و 18 عامًا والذين تم تشخيص إصابتهم بمرض خطير، واشتملت أمنيات الأطفال على رحلات إلى أحداث أو مواقع خاصة وفرصة لقاء أحد المشاهير، وسينا هو أكثر المشاهير المطلوبين للقاء الأطفال.
ناقش سينا في مقابلة أجريت في تشرين الثاني عام 2019 مع مجلة "People"، التزامه بالمنظمة، وقال: "قلت لهم، إذا احتجتوا لي من أي وقت مضى، فأنا لا أهتم بما أفعله، فسوف أتخلى عن ما أفعله وأشارك لأنني أعتقد أن هذا هو أروع شيء. لقد جربنا جميعًا تلك المتعة في تقديم الهدية المناسبة في الأعياد لفرد ما، وهذه هي نفس الهدية التي أحصل عليها في رد الجميل لحياة الناس، في قدرتي على منحهم لحظات عاطفية رائعة."
جاءت تجربة سينا الأولى مع Make-A-Wish عن طريق الصدفة، إذ أشار إلى أنه كان لا يزال مبتدئًا في WWE في عام 2002 عندما تم تجنيده على عجل لتقديم ظهور قصير.
وهذه هي المرة الثانية التي يتم فيها تكريم سينا من قبل موسوعة غينيس للأرقام القياسية، فالمرة الأولة كانت بسبب كسره الرقم القياسي وحصوله على حزام بطولة WWE للمرة الـ16.