احتفل الفنان المغربي سعد لمجرد بزفافه على غيثة العلاكي في أحد فنادق باريس الشهيرة.


واقتصر حضور حفل الزفاف على والدي سعد لمجرد البشير عبدو ونزهة الركراكي وأهل العروس والمقربين الذين عرف منهم وأقيم الحفل، وسط مصممة المجوهرات وصديق لمجد، مريم الأبيض، ومصمم الأزياء عصام وشمة، والمنسقة الإعلامية حياة بن عبد الله، وغيرهم في حفل أحيط بالسرّية حيث كانت شروطه صارمة لجهة منع التصوير ورغم ذلك تسرّب مقطع فيديو عن طريق الخطأ لوالدة لمجرد من حفل الزفاف.
وقرر الفنان المغربي الشهير اليوم أن ينشر صوراً من حفل الحناء وحفل الزفاف وعقد القران في صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي.
فبدا لمجرد مرتدياً الزي المغربي التقليدي باللون الأبيض والمطرز بالذهبي أما عروسه فارتدت قفطاناً مغربياً أخضر اللون مطرزاً وارتدت مجوهرات مناسبة، كما نشر لمجرد صوراً أخرى من حفل الزفاف الذي ارتدت فيه العروس قفطاناً مغربياً أبيض أنيقاً وارتدى هو أيضاً زياً أبيض، كما نشر صورة له ببدلة رسمية سوداء.
وأرفق لمجرد الصور بتعليق قال فيه :"شكرا للعائلة والاحباب في المغرب العزيز و لكل من هنأنا و للمتتبعين و الفانز الغاليين من كل انحاء العالم بدون استثناء، شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا و كذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة، امنيتي ان اصافح كل محب اينما وجد لاعبر لكم عن شكري و عن امتناني على الدعم الموصول .، جعل الله ايامكم كلها فرحا وسرورا وسعادة".
وكان الإعلامي المغربي، رضوان الرمضاني، كشف عبر صفحته الخاصة بموقع للتواصل الاجتماعي، عن موعد زفاف سعد لمجرد وغيثة العلاكي، مؤكدا أنه سيتم تنظيمه يوم 20 سبتمبر الجاري.