سخرت مشهورة مواقع التواصل الإجتماعي السعودية هند القحطاني من حديث بعض مشهورات منصات التواصل الاجتماعي بأن سبب جمالهن وبشرتهن الصحية هو طيبة قلبهن، كما وجهت كلمات حادة لإحدى هؤلاء المشهورات حيرت الجمهور حول هوية من تتحدث عنها.


وقالت هند القحطاني منتقدة حديث بعض المشهورات عن سبب جمالهن قائلة: "غير المرض وما مرض، أقسم بالله بعض المشهورات يمدهونها متابعيها ويقولولها بشرتك تجنن أو شكلك أصغر من عمرك تقول لأني إنسانة خيرة، طييبتي وما في قلبي يظهر على وجهي.. حبيبتي بشرتك هذه من الفيتامين اللي تسويه الفيلر والبوتكس، والوراثة، فيه ناس الكولاجين ينقطع عندهم من العشرينات.. وغير كدة الاستشراف".
وقالت هند القحطاني في هجومها على مشهورة منصات التواصل الاجتماعي التي تجنبت ذكر اسمها: "والله قاعدة أشوف على السوشيال ميديا حاجات غريبة، كل واحد يشوف نفسه إنه نقي وإنه هي اللي طيبة ومتسامحة وما تسوي الأخطاء، قالت هذا بفضل الله من القاء والصفاء.. قلبي أبيض لأني طيبة ما أحقد ولا أغل".
وأضافت: "إن أصيبت بمرض عضال قالت علشان ربنا يحبني وقالت إنه دائما الإنسان الشرير يمده الله في العمر والصحة علشان يتمادى، أنا بجن من هذا التفكير المجنون، إيش ها الجنون والمنطق الغريب، أعوذ بالله".