هددت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي، مواطنتها الممثلة إلهام الفضالة، برسائل صوتية كانا قد تبادلاها في وقت سابق، كشفت من خلالها أنها أساءت للمملكة العربية السعودية.


وكشفت هيا الشعيبي من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، أن لديها رسائل مسجلة بصوت إلهام الفضالة على هاتفها، تكشف من خلالها أن الأخيرة كانت تشتم وتسب السعودية، لكنها أكدت أنها لن تفضحها وتنشر هذه التسجيلات حالياً، وقالت: "كنتي قبل والله اللي يذكر يذكر، كنت أترجا تعالوا صوروا إعلان تعالوا مشوا معي يحبونكم كانوا يقولون لا لا والرسائل معي والتسجيلات، والمصحف الشريف، معي رسائل وأنتي تسبين وتغلطين والمصحف الشريف وأنتي تغلطين وبصوت بعد، أنتي غلطتي أنتي ما نصحتي، أنتي غلطتي، ".
وتفاعل المتابعون مع ما كشفته الشعيبي، مشيرين الى أنها محقة بأن إلهام كانت ترفض تصوير إعلانات وغيرها في السعودية.
وأتى كلام هيا الشعيبي بعد أن نشر الممثل شهاب جوهر صورة أعلن من خلالها عن مشاركته وزوجته إلهام الفضالة في العمل المقبل للفنان عبدالله الرويشد، وشارك صورة ظهر فيها وهو يرتدي الزي الخليجي "الثوب والغترة والعقال"، ويضع وشاحاً عليه العلمان السعودي والكويتي، كما شارك صوراً لزوجته إلهام، وهي ترتدي لباساً باللون الأخضر، وتضع وشاحاً عليه العلمان السعودي والكويت، وعلَّق عليها: "تشرَّفنا اليوم بالمشاركة في تصوير فيديو كليب الأغنية الوطنية للمملكة العربية السعودية.. غناء الفنان الكبير عبدالله الرويشد.. دوم أعيادك الوطنية يا السعودية".