صرحت فوز العتيبي عن إصابتها بالتسمم، وطلبت من المتابعين عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي، أن يساعدوها في إيجاد رقم السفارة السعودية في تايلاند لتمكنوا من إنقاذها.


وكتبت قائلة: "عندنا أطفال مصابين كلهم مثلي بهلوسات أعتقد جالنا تسمم خطير أرجوكم كلموا سفارة تايلاند تبحث عني في مستشفيات فوكيت".
وتابعت فوز العتيبي حديثها وأكدت أنها أكلت شيئا شبيها بالكيك، مما أصابها بالتسمم، وطلبت من متابعيها إنقاذها بالاتصال برقم السفارة.
​​​​​​كشف عن تفاصيل قصة تسممها في تايلاند، وأن تدعو على المشككين بقصتها، حيث كان البعض قد أكد أنها مجرد باحثة عن الشهرة، إذ كيف تتعرض للتسمم وتكتب كل هذه التفاصيل دون قدرتها على إيجاد رقم السفارة ببحث بسيط على جوجل.
وفي وقت لاحق تحدثت فوز العتيبي عن تفاصيل الحادث وكتبت: "أول شي شكراً لكل من خاف علينا وساعدنا فعلا أكلة سامة نظفوا
جسمنا وأغلب اللي بالمستشفى أطفال وضعهم يحزن أكثر وحسبي، الله على كل من شكك فينا كلمنا السفارة ما حصلنا رد ما ندري، بسبب إجازة اليوم الوطني ولا بسبب انتهاء دوامهم هنا لأن الوقت عندنا غير عنكم".
وتابعت فوز العتيبي مؤكدة أنها تحدثت لأكثر من شخص: "كلمنا أكثر من شخص مقرب كلهم يضحكون يحسبونه مقلب وهذا اللي، خلاني اكتب يمكن يأخذنا أحد بجدية مستحيل نكذب بشي كذا راح، نتعاقب لو نكذب والحمد لله كل شي موجود عندنا مراجعة المستشفى".
واختتمت فوز العتيبي لافتة إلى أن المشككين بها هم فقراء الحال، الذين لا يدركون معنى الشهرة.