دخلت الفنانة الأميركية عالم الفن عن عمر صغير، فالبعض يظن أن دورها الأول كان في مسلسل "Wizards Of Waverly Place"، الذي عرض عام 2007، إنما في الواقع، بدأت مسيرتها في التمثيل والغناء عن عمر يناهز 7 سنوات في برنامج بارني مع الفنانة الأميركية ديمي لوفاتو، وأصبحا أعز الأصدقاء منذ ذلك الوقت، إلى أن وقع خلاف بينهما بسبب صديق سيلينا السابق جاستين بيبر.


لم تمنح ديزني، غوميز شهرتها فقط، بل أيضاً قبلتها الأولى، وكانت في مشهد صورته مع الممثل ديلان سبراوس خلال مشاركتها في مسلسل "The Suite Life of Zac and Cody"، وأيضاً منحتها قصة الحب الأولى في حياتها، فتعرفت على الفنان الأميركي نيك جوناس، الذي كان يواعد صديقتها الفنانة العالمية مايلي سايرس، ووقعا في الحب لفترة وجيزة.
لطالما كان حلم سيلينا أن تصبح فنانة عالمية، رغم أن مسيرتها بدأت في التمثيل، إنما حققت حلمها لاحقاً، وتوسع طموحها، لتصبح مخرجة ومنتجة مهمة، فساهمت بإنتاج إحدى أشهر مسلسلات "13 Reasons Why".
ورغم محافظة سيلينا على مظهر جسدها، إنما لا يمكنها أن تخفي حبها للأكل وخصوصاً البرغر، ومن أغرب الأشياء الذي تحبها، هو الحامض، وتأكله باستمرار، كما تشرب الزيت التي تزعم أنه يساعد على تحسين صوتها.
قد لا يكون أكلها صحي تماماً، ولكن قد يكون مهربها الوحيد من ما تعانيه من مشاكل صحية، فغوميز تعاني مكن مرض مزمن يدعى "Lups"، ولم تفصح عنه إلى أن خضعت لعملية زرع الكلى عام 2017.