تتغير الموضة باستمرار، ولطالما هدفت في الظهور بشكل لائق وجميل، ولكن مؤخراً أصبحت الموضة الأشهر هي الإغرب، ويتباناها رواد المواقع التواصل الاجتماعي بسرعة، والمشاهير، لتصبح ترند، فإما تقتنع أنك تحبها، وإما تعتعبر "Old Fashioned".


في هذه الائحة سنعرض أغرب صيحات عبر السنين.

مجوهرات العين

تعتبر مجوهرات العين، والتي تسمى "مجوهرات Safesight" والتي ظهرت لأول مرة في أمريكا، واحدة من الصيحات التي تعتبر استثنائية ومخيفة بعض الشيء. على الرغم من أنه يُنظر إلى مجوهرات العيون على أنها موضة غير عادية، إلا أن بعض الأسماء الشهيرة سارعت إلى مواكبة هذا الاتجاه. ريهانا وليدي غاغا وكيشا من أوائل من طبّق صيحة مجوهرات العيون. كانت تكلفة هذه العملية، التي بدأها طبيب عيون يدعى إميلي تشين، حوالي 3000 دولار. وفقًا لادعاء تشين، فإن هذا التطبيق لا يسبب أي ضرر للعيون ويختفي احمرار العين في غضون أسبوع.

الإبط الملون

هذه الموضة الذي ظهرت مع الفنانة الشهيرة مادونا التي تطيل شعر إبطها، لتكملها الفنانة الأميركية مايلي سايرس، تحول إلى "صورة سيلفي للشعر" ، يطبقه الشباب بصرامة، خاصة في المهرجانات، جنبًا إلى جنب مع شعرهم الملون.

Baguette Bag

تشتهر العلامة الإيطالية الفاخرة Moschino بتصميمها الجذاب المستوحى من الأشياء. في مجموعتها لخريف عام 2020 ، قدمت Moschino جزادين تشبه الباغيت وحقائب كرواسون. الحقائب مصنوعة من الجلد الصناعي ويبلغ سعرها 1170 دولارًا.

Big Block Crocs

عُرفت كروكس، بشكل لا يمكن إنكاره، بأنها أكثر موضة بشاعة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. بطريقة ما، لقد عادوت لكن ليس بالطريقة نفسها.
في عام 2018، خرج مصمم الأزياء الراقي Balenciaga بأسلوبه الخاص على منصة Croc. تم بيع هذا الحذاء المطاطي، مقابل 850 دولارًا للزوج!

Bizarre Boots

تم إصدار هذه الأحذية الغريبة كجزء من مجموعة Yeezy الشهيرة من Kanye. بسعر 700 دولار للزوج، تم بيع هذه الأحذية الشفافة المصنوعة من PVC في جميع أنحاء وسائل التواصل الاجتماعي.