قالت الممثلة المصرية سماح أنور، في تصريح خاص لموقع "الفن"، إنها ابتعدت لسنوات طويلة عن مجال التمثيل رغمًا عنها وليس بإرداتها، مشيرة إلى أنها تكره العشوائية ولا تتمكن من التعامل معها، وهو الموقف السائد بالوسط الفني منذ سنوات.


وأضافت أنور، أن سبب تحمسها وعودتها من خلال مسلسل "الليلة واللي فيها"، كان سبب جودة الورق ودقته، مشددة على أنها لأول مرة تتعاون مع فنانين المسلسل، وأن الفنانة زينة هى من قامت بترشيحها للدور، وكانت فنانة بدرجة انسانة أثناء تصوير المسلسل.
مسلسل "الليلة واللي فيها" مكون من 6 حلقات وبطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكري خالد، وليد حامد وشيماء الشريف، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة في أول تعاون يجمعه بالممثلة زينة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.
قصة المسلسل تدور حول رشا مهندسة الديكور "زينة" والمتزوجة من أيمن "محمد شاهين"، ويطارد رشا ماضٍ أليم تسبب في اضطرابات نفسية لها وجعلها تذهب إلى طبيب نفسي من دون علم زوجها، وتشاء الظروف أن تستضيف حاتم "أب يوسف" في منزلها وتدخل معه في علاقة، ولكنه يموت فجأة في المنزل فتجبر رشا على إخفاء جثته عن زوجها، واللجوء إلى أساليب تجعلها عرضة للإبتزاز والخوف.