تفاعل عدد كبير من الللبنانيين مع الحادثة التي حصلت اليوم في أحد فروع المصارف وذلك إثر استرداد إحدى المودعات لوديعتها بالقوة مستخدمة مسدساً مزيفاً مبررة فعلتها بأنها مضطرة لدفع تكاليف شقيقتها المريضة بالسرطان.


ودخل عدد من الفنانين على خط التضامن مع هذه الفاة التي اعتبروها بطلة ، وفي هذا السياق خرج الفنان اللبناني راغب علامة عن صمته ليدعمها في ما فعلت باعتبار أنها لم تسرق بل استردت مالها وكتب في صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي قائلاً :"طبقة الحرامية في لبنان اجبرت سالي حافظ ان تتصرف بشكل غير قانوني لكي تأخذ حقها والمفروض ان يحميها القانون".
أضاف :"سالي حافظ ليست مجرمة ولا ارهابية انها طالبة حق، الحرامية معروفين بالاسم والعنوان ومحميين من قبل دولة تخلت عن القانون والحق لمصلحة العصابات والمجرمين"، مرفقاً المنشور بوسم "لبنان ينهار".
وعلق أحد المتابعين :"خلص الحكي ، ما بقى قادرين نتحمل الظلم والفساد ، صار المواطن اللبناني مجبور ياخد حقه بايده ، لما القانون والدولة ما بدها تحميه".
وكتبت إحدى المعلقات :"كمية الوقاحة والاجرام عند تماثيل السلطة فاضت .خلص الحكي بقصة لبنان، -مع وسم طار البلد- بس غنيت طار البلد كانوا اكلوك بلا ملح، الله كبير".