في سياق استكمال الاستراتيجية التي وضعت للنهوض بالمعهد الوطني العالي للموسيقى، التقت رئيسة المعهد الدكتورة هبة القواس مدير شركة Blue Sound شادي سعد وتباحثا في أطر التعاون المشترك الذي بدأ بين الجهتين.

ومن بين البنود التي ستتضمنها مذكرة التفاهم التي تمّ الاتفاق عليها تأمين كل مستلزمات الصوت والإضاءة والمسرح وذلك كخطوة أولى على طريق تعاون أكبر مقبل.
يأتي هذا التعاون في إطار استنهاض مقدرات الصرح الوطني والخطة التي وضعت خصيصاً لهذا الشأن، منها إقامة حفلات موسيقية ومهرجانات في المواقع الأثرية التاريخية وفي أماكن أخرى على كافة الأراضي اللبنانية، والتي ستستمر في السنوات المقبلة من ضمن المسار النهضوي لدعم الكونسرفتوار الوطني والأوركسترات والموسيقيين والهيئتين التعليمية والإدارية. كما ستكون الأوركسترا الفيلهارمونية والأوركسترا الشرق عربية حاضرتين في أهم المواقع والصروح اللبنانية، كذلك الأساتذة والطلاب في الكونسرفتوار سيكون لهم دور كبير ومهم في نشر الموسيقى في لبنان على أعلى المستويات.
وفي إطار التعاون ستساهم شركة "بلو ساوند" في تأمين وتغطية كل التجهيزات اللازمة من صوتيات ومسرح ومستلزمات لإقامة هذه الأنشطة الموسيقية الداعمة للمعهد.