نشرت الممثلة السورية ديمة قندلفت مجموعة من الصور الجديدة لها من أحدث جلسة تصوير وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.


وظهرت ديمة بالصور من كواليس تصوير مسلسل "ستيليتو"، حيث اختارت فستانا قصيرا باللون الأسود ونسقت معه نظارات شمسية باللون ذاته.
مسلسل ستيليتو من بطولة كل من الممثلين كاريس بشار، ديمة قندلفت، ريتا حرب، ندى أبو فرحات، بديع أبو شقرا، سامر المصري، قيس الشيخ نجيب، كارلوس عازار، نور علي، ميشال حوراني، نوال كامل، أمل طالب وغيرهم.
ويعتبر مسلسل ستيليتو النسخة العربية من العمل التركي الأصلي Ufak Tefek Cinayetler أو ما يعرف باسم جرائم صغيرة، الذي عُرض للمرة الأولى في العام 2017. يحكي العمل قصة 4 نساء و4 رجال، يجتمعون بعد سنوات طويلة، ممّا يؤدي إلى فتح صفحات الماضي وما تحمله من مشاكل ووقائع سابقة في مراهقتهم، ضمن إطار من التشويق والإثارة. تبدأ أحداث ستيليتو بسقوط أحد الأشخاص من الطابق العلوي في قصر يملكه أحد أفراد العائلات الكبيرة، فتتدخّل الشرطة لتبدأ باستجواب الحاضرين كافة حول علاقتهم بالجثة. هذه الحادثة تكشف العديد من الأحداث المثيرة والعلاقات الكثيرة التي يخالطها الكراهية والخيانة.