نشرت الممثلة المصرية هنا الزاهد، صورة جديدة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بإطلالة راقية وجميلة.


متابعو الزاهد عبروا عن إعجابهم بإطلالتها هذه، التي حصدت لغاية الآن أكثر من 100 ألف علامة إعجاب، في أقل من 24 ساعة على نشرها، وارتدت الزاهد فستانا صيفيا بالألوان الراقية وطبقت ماكياجا ناعما أظهر تفاصيل جمالها، وفي رصد التعليقات عبر المتابعون عن إعجابهم الكبير بإطلالتها.
وكانت قد شاركت الممثلة المصرية هنا الزاهد مؤخرا، فيديو جديد عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.
وعلقت هنا على الانتقادات التي لا زالت تصلها بسبب الفيديو الذي انتشر مؤخراً، وظهرت فيه ترفض التقاط صورة مع احد المعجبين، لتوضح بعدها انه مشهد تمثيلي من كواليس مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، لكن يظهر ان البعض لم يصلهم توضيحها.
ووضعت هنا المقطع الأصلي من المسلسل، ومقطع الكواليس الذي يُظهر المشهد بزاوية مختلفة، وأرفقته بتعليق أكدت فيه أنها مستاءة من الانتقادات، ومن الشخص الذي نشر الفيديو بهذه الطريقة، لأنه تسبب في إظهارها بصورة سيئة أمام الجمهور، وقالت: "عشان اخلص من موضوع الفيديو المنتشر، الممثل اللي معايا في المشهد مصوروا و بموبايله و منزلة كانه حقيقي، انا مش فاهمة استفدت ايه انك تطلع حد بطريقة مش حقيقية و تفهم الناس كده . ده مشهد من مسلسل حلوة الدنيا سكر. و ياريت نركز مش اي حد ينزل حاجة تتصدق".