إنتهى عرض مسلسل التفاح الحرام أو Yasak Elma، في 13 تموز 2022، وذلك بعد مرور 4 سنوات على بداية عرضه، ضمن 5 مواسم، شهدت فيه أحداثه العديد من التقلبات، وتغييرات في الشخصيات البارزة في العمل، بالإضافة الى أحداث كثيرة على مر الحلقات الـ 146 (الحلقة في تركيا عبارة عن ساعتين تقريباً).

حقق المسلسل نجاحاً كبيراً في تركيا، وإرتفعت نسب المشاهدة على مر المواسم الخمسة، إذ كان يعرض العمل، كل إثنين، والدليل على نجاحه، أنه لم يتم تغيير موعد عرضه، ولا حتى مرة واحدة.
في المقابل، يحقق العمل محلياً في لبنان والدول العربية، أصداء إيجابية، وذلك بعرضه على قناة MTV، لكن المفارقة هي أنه لا زال يعرض يومياً، والأحداث التي تجري، هي ضمن الموسم الثالث، فماذا ينتظر المشاهد اللبناني والعربي في الموسمين الرابع والخامس؟
لا بد من القول إن الشخصيتين الرئيسيتين اللتين سترافق محبي هذا المسلسل هما شخصية "إيندر"، التي تجسدها الممثلة شيفال سام، وشخصية "يلديز" التي تجسدها الممثلة أدا أجه، اذ انهما البطلتان الوحيدتان اللتان ستبقيان حتى الحلقة الأخيرة، أما الباقون، فعلى الرغم من أهمية أدوارهم، إلا أنها ستنتهي مع تطور الأحداث.
يشهد العمل دخول ممثلين جدد مع كل موسم، وخطط إنتقام متباينة بوجود "شاهيكا"، التي تجسد دورها الممثلة نسرين جواد زاده، وعلى الرغم من أن هذه الشخصية أضافت عنصر التشويق إلى العمل، إلا أن نهايتها ستكون الموت، وذلك بعدما تم فصلها عن المسلسل، بعد خلاف حصل بينها وبين المخرجة البديلة، بسبب الممثلة أدا أجه، التي تجسد دور "يلديز"، فقد كشفت الصحافية بيرسين التفاصيل، وقالت إنه عندما مرض المخرج مراد اوزترك، جاءت المخرجة نسلیهان یشیل یورت، لتكمل العمل بدلاً عنه، وفي ذلك اليوم، وعلى الرغم من أن أدا أجه "يلديز"، لم يكن لديها مشاهد لتصورها، إلا أنها ذهبت إلى موقع التصوير من أجل مقابلة المخرجة نسليهان، وعندما وصلت، طلبت منها المخرجة مساعدتها لإكمال إخراج المشهد، وراحت تدردش مع أدا لفترة طويلة، ما أدى إلى تأخير التصوير، وهذا ما أزعج نسرین جواد زادة "شاهيكا"، التي غضبت، وقالت للمخرجة :"من الأفضل لو تنهين عملك، وبعدها بإمكانك أن تتفرغي للدردشة"، ثم غادرت نسرين جواد زادة موقع التصویر، وأغلقت هاتفها، وتم إخبار المنتج فاتح الصوي بما حدث، فطلب إنهاء دور "شاهيكا" في المسلسل، وتمت كتابة مشهد موتها.
لكن قبل وفاة "شاهيكا"، ستغيب أيضاً شخصية "خالد أرجون"، التي يجسدها الممثل طلعت بولوت، وذلك بعدما قتل على يد "إيندر" و"يلديز" و"شاهيكا" بطريقة غير متوقعة، وذلك ضمن أحداث الموسم الرابع، فماذا سيحل بعائلة أرجون بعد رحيله؟
ستنقلب المعادلة، وستتغيّر الأحداث، نظراً إلى أن قصة المسلسل كانت عبارة عن خلافات نسائية على "خالد أرجون"، وثروته وإدارة شركته.
في الموسم الخامس، ستدخل شخصيات كثيرة إلى العمل، على رأسها شخصية "شاتاي"، التي يجسدها الممثل بيرك أوكطاي، والذي سيكون هدفه الإنتقام من "يلديز"، إلا أن أحداثاً غير متوقعة تنتظركم، رغم التغييرات الكثيرة.